المحتوى الرئيسى

مارادونا مخاطباً باتيستا: أنت مسخرة!

07/22 15:24

بيونس آيرس - أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا أنه لم يطالب بإقالة مواطنه سيرخيو باتيستا من تدريب المنتخب الأرجنتيني بعد النتائج الهزيلة التي قدمها مع الفريق في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

وقال مارادونا، الذي كان مديرا فنيا للمنتخب الأرجنتيني قبل باتيستا مباشرة، "الشيء الوحيد الذي قلته هو ما كنت سأفعله لو كنت مكان باتيستا. لم أطالبه بالرحيل. ولكنني كنت سأبقى في منزلي لو تعادلت مع بوليفيا وتلاعبت بي كولومبيا وفزت على منتخب كوستاريكا الشاب وأخرجتني أوروغواي بضربات الترجيح".

وأوضح مارادونا، في تصريحات لشبكة فوكس سبورتس، "قلت فقط ما كنت سأفعله. لم أطالب بإقالة واستقالة باتيستا. فليبقى باتيستا، فليبقى مع شقيقه، فليبقى مع صهره، فليبقى مع زوجته، فليبقى مع (خوليو) غروندونا (رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة). لا أتحدث عنه وإنما عن نفسي. فليصنع باتيستا تاريخه وروايته. فليفعل باتيستا ما يريده".

وأشار مارادونا قبل أيام أنه لو كان مكان باتيستا لظل في منزله بعد هذه النتائج في كوبا أمريكا.

وفي المقابل، دافع فيرناندو باتيستا عن شقيقه سيرخيو باتيستا قائلا "نسي دييغو (مارادونا) أنه تجرع مرارة ستة أهداف أمام بوليفيا ولم يرحل (من تدريب الفريق) في إشارة إلى الهزيمة القاسية 1-6 التي مني بها المنتخب الأرجنتيني بقيادة مارادونا في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل