المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ: لا نية لانسحاب الأهلي من بطولة الكأس .. ولم نحرض قناوي

07/22 14:52

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي إنه لا توجد نية لدى مجلس إدارة النادي للانسحاب من بطولة كأس مصر التى تقرر لها الخامس من سبتمر المقبل. كما شدد على مشاركة الفريق في البطولة، نافيا تقارير صحفية أشارت إلى اعتذار النادي عن عدم المشاركة في البطولة الأقدم في مصر.

صرح عبد الحفيظ للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الجمعة: " لا توجد نية لدينا للانسحاب من بطولة كأس مصر بشرط أن تتناسب مواعيدها مع التزاماتنا المحلية والإفريقية".

ويلتقي الاهلي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر مع كيما أسوان وهو اللقاء المؤجل بينهما قبل انطلاق ثورة الغضب , فيما أقيمت باقي مباريات دور الـ32 بالكامل.

ويحفل طريق الاهلي في بطولة كاس مصر بالعديد من الاندية القوية التى ضمنت التأهل لدور الـ 16 وهي انبي واتحاد الشرطة وبتروجيت وطلائع الجيش والمقاولون العرب والاسماعيلي والزمالك .

وبشأن اللاعب البرتغالي فابيو جونيور مهاجم نافال البرتغالي الذي ترددت أنباء عن إلغاء صفقته، قال: " اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم 25 يوليو الجاري استعدادا للخوض معنا في التدريبات لمواجهة الترجي التونسي".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ثاني جولات المجموعة الثانية على ملعب الأخير في رادس بتونس. كان الأهلي قد فقد نقطتين ثمينتين بتعادله غير المبرر مع الوداد المغربي بثلاثة أهداف لكل منهما في أولى مواجهات لمجموعة.

وعن أزمة أحمد شديد قناوي ظهير أيسر النادي المصري الذي يسعى النادي للتعاقد معه، قال عبد الحفيظ: " الأهلي ليس طرفا في هذه المشكلة، فاللاعب يرغب في ارتداء القميص الأحمر ويسعى لفسخ تعاقده مع المصري ولم نقم بتحريضه أبدا وليس لنا أي دور في هذا الامر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل