المحتوى الرئيسى

ائتلاف شباب الثورة يرفض تصريحات البدوي بعد وصفه لمتظاهري التحرير بالانتهازيين

07/22 17:37

تعليقاً على تصريحات السيد البدوي رئيس حزب الوفد تساءل خالد تليمة ،عضو المكتب التنفيذي لإئتلاف شباب الثورة مستنكراً :"من هو سيد البدوي! وماهي علاقته بالثورة؟!" وقال خالد "إن كان السيد البدوي يتحدث عن الانتهازية فأعتقد ان الانتهازية هى اللهث وراء الحصول على كراسي فى البرلمان القادم وحقائب وزارية فى التعديل الوزاري الأخير والسعي للتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين وكأنها هى التي توزع مقاعد البرلمان وهذا الإتفاق حدث دون موافقة الهيئة العليا لحزب الوفد".

واشار خالد أن هذه التصرفات التي تقوم بها رئيس الحزب تأتي فى سبيل خدمة مصالحه الشخصية وليست لصالح حزب الوفد لافتا إلى أن تحالف  البدوي مع من وصفهم بـ"القوي الرجعية " تأتي على خلاف ثوابت الوفد وتاريخه قائلاً: "الآلة الأمنية التي تستعيد نفسها فى هذه المرحلة على البدوي ورفاقه أن يعلموا أنهم لن يكون لهم دور فى ظلهم وإن تصرفاتهم سوف تجعل الثورة تنتكس ولكنها للأسف سوف تنتكس على الجميع".

وعن المعتصمين فى ميدان التحرير قال خالد"المعتصمون فى الميدان هم الذين يسعون إلى تنفيذ مطالب الثورة حرصاً على ثورتهم وهم لا يفكرون فى مصالح مثل بعض القوى الانتهازية التي تسعى لمصالحها على حساب الثورة واهدافها".

كان قد وصف السيد البدوي المعتصمين بميدان التحرير وكل الميادين المصرية بأن تحركاتهم "انتهازية سياسية"، وأنهم من مثيري الفتنة وقال أن هؤلاء ليسوا هم الذين قاموا بثورة 25 يناير، وذلك خلال مؤتمر عقده حزب الوفد بمنطقة الإبراهيمية بالإسكندرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل