المحتوى الرئيسى

فابريغاس يغيب عن معسكر ارسنال في المانيا

07/22 21:55

لندن (ا ف ب) - يغيب صانع العاب ارسنال رابع الدوري الانكليزي لكرة القدم الدولي الاسباني فرانشيسك فابريغاس عن المعسكر الاعدادي لفريقه للموسم الجديد في المانيا بسبب عدم تعافيه من اصابة في العضلات في وقت تحوم فيه الشكوك حول مستقبله مع النادي اللندني في ظل الحاح برشلونة بطل اسبانيا واوروبا على التعاقد معه.

وكان فابريغاس غاب للسبب ذاته عن جولة ارسنال في اسيا مطلع الشهر الحالي.

وقال الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال في تصريح الجمعة على موقع النادي في شبكة الانترنت "فابريغاس لم يتعاف تماما من اصابة في العضلات. لا يزال الوقت مبكرا بالنسبة اليه لاستئناف المنافسات. انه غير جاهز حتى الان".

وشدد فينغر على انه لا توجد اي تطورات بالنسبة لانتقال فابريغاس الى برشلونة، وقال "الموقف الحالي هو +لا تعليق+ لان ليس هناك اي تطور".

واعترف فينغر بان لاعبين اثنين سيغادران الفريق هذا الصيف هما حارس المرمى الاسباني مانويل المونيا والمهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر وهما يغيبان بدورهما عن معسكر الفريق في المانيا.

في المقابل، بدا فينغر أكثر ثقة بخصوص مستقبل مواطنه سمير نصري الذي يهتم مانشستر سيتي بالتعاقد معه، مع النادي اللندني، وقال "لم يتم ذلك (بقاء نصري) بصفة نهائية، لكنني أريده أن يبقى. انه يعرف ذلك. اتمنى ان نتوصل الى اتفاق نهائي في الاسابيع المقبلة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل