المحتوى الرئيسى

ثرى إماراتي من الاسرة الحاكمة يحفر اسمه على رمال جزيرته بطول 2 ميل

07/22 08:39

عواصم : - حفر أحد المشايخ الإماراتيين اسمه باللغة الانجليزية على رمال الجزيرة التي يملكها، بشكل يمكن رؤيته من الفضاء خارج الكرة الأرضية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان كتب أحرف اسمه باللغة الإنجليزية على الرمال في جزيرة الفطيسي التي يملكها بطول ميلَيْن، حتى إنه يمكن أن يرى اسمه وهو مكتوب من الفضاء خارج الكرة الأرضية".

وامتدت كلمة "حمد" بالإنجليزية على طول 1000 متر، من حرف "H" إلى حرف "D"، على جزيرة الفطيسي ليكون أكبر اسم في الصحراء على الكرة الأرضية.

ولضمان عدم زوال الاسم، كانت الأحرف عبارة عن ممرات مائية تمتص زحف المد عليها، حيث يمكن لأي من مستخدمي الإنترنت أن يرى اسم الحاكم "حمد" الموجود حاليًّا على خدمة جوجل للخرائط.

وأشارت الصحيفة إلى أن "الشيخ حمد (63 عامًا) أحد أفراد العائلة الحاكمة لإمارة أبو ظبي، حلم بالفكرة منذ زمن، وعمل كثيرًا لحفرها في الرمال".

ويمتلك الشيخ حمد نحو 200 سيارة، من بينها 7 مرسيدس فئة SELs 500 مدهونة بألوان مختلفة من قوس قزح. ويحتفظ بالسيارات في هرم عملاق، كما شيَّد بيتًا متنقلاً على شكل الكرة الأرضية، وحجمه مساوٍ لواحد على مليون من الكرة الأرضية.

ودائماً، لدى الشيخ "حمد" الرغبة فى بناء الأشياء الضخمة، فقد بنى الشاحنة الكبرى فى العالم. ويبلغ حجمها ? أضعاف حجم سيارة "دودج باور واجون" مع ? غرف نوم داخل الكابينة الخاصة بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل