المحتوى الرئيسى

جائزة المانيا الكبرى: ريد بول يمنح فيتل وويبر حرية التنافس بينهما

07/22 02:19

نوربرغرينغ (ا ف ب) - كشف السائق الاسترالي مارك ويبر اليوم الخميس على هامش جائزة المانيا الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد التي تقام الاحد المقبل على حلبة نوربرغرينغ، ان فريقه ريد بول-رينو منحه وزميله الالماني سيباستيان فيتل حرية التنافس بينهما "في معظم الاحيان".

ويأتي تصريح ويبر بعد حادثة سباق المرحلة السابقة على حلبة سيلفرستون عندما رفض السائق الاسترالي الانصياع لاوامر فريقه بعدم محاولة تجاوز زميله فيتل عندما كان الاخير ثانيا خلف سائق فيراري الاسباني فرناندو الونسو.

وعلق ويبر الذي فشل في تجاوز زميله رغم محاولاته، على الوضع القائم حاليا في الفريق قائلا: "ما زلنا نملك الحرية للتنافس في ما بيننا في معظم الاحيان. كان (الوضع في سيلفرستون) حساسا. هذا النوع من الامور لا يحصل كثيرا في ما يخص فارق التوقيت خلال السباق".

واكد ويبر ان ما حصل في سيلفرستون لن يكون له اي تأثير على تمديد عقده مع الفريق، مضيفا "نحن في طور المفاوضات منذ فترة. كان بامكاني اتخاذ قراري بشكل اسرع، لكني لم افعل ذلك".

وكان مالك ريد بول ديتريخ ماتيشيتس اكد بعد سباق سيلفرستون ان ويبر باق في الفريق دون ادنى شك، مضيفا "مارك ويبر سيوقع مجددا معنا. هذا الامر سيحصل بشكل مؤكد. انه يتمتع بشعبية كبيرة داخل الفريق وهو يشعر براحة تامة والعلاقة التي تربطه بنا ممتازة. انه يعلم هذا الامر ونحن ندركه ايضا".

وتابع "لنكن صريحين، لن يتمكن ويبر من الحصول على سيارة اسرع (من ريد بول)، ونحن لا نملك خيارا افضل في حال بحثنا عن سائق سريع".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل