المحتوى الرئيسى

10 مليون مشاهدة خلال ساعة واحدة لنتيجة الثانوية العامة على مصراوي

07/22 00:48

القاهرة - محرر مصراوى:


كما وعدنا زوارنا الكرام بخدمة سريعة وثابتة لنتيجة الثانوية العامة لأننا نفي بوعودنا ونشارك مع زوارنا الكرام أرقام وحقائق عن نتيجة الثانوية العامة على مصراوي؛ فلم نكن ندعي عندما قلنا إن مصراوي أول من قام بنشر نتيجة الثانوية العامة قبل كافة وسائل نشر النتيجة، وإننا نجحنا في تطوير الخدمة لاستيعاب الأعداد الهائلة من المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على النتيجة في نفس الوقت، دون أي تأثير على سرعة وثبات الخدمة، فذلك ما تؤكده الأرقام، بعيد عن الكلمات المرسلة أو  الادعاءات.


 


فالأرقام التي حققها مصراوي خلال نتيجة الثانوية العامة تؤكد، ريادته وتفوقه ومصداقيته، حيث إن صفحة النتيجة فقط بموقع مصراوي حققت 76 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط ، دون أن تحدث أية مشاكل، بل كانت صفحة مصراوي الأكثر ثباتا وسرعة، بالرغم من كم الزيارات الهائل.


 


ولم تقتصر الأرقام عند هذا الحد، حيث حصل حوالي 3 مليون زائر على النتيجة من مصراوي وتصفح كل زائر ما يقارب 27 صفحة في النتيجة فقط خلال زيارته للنتيجة.


 


هناك رقم آخر يدعونا للفخر وهو أن صفحة النتيجة حققت 10 مليون مشاهدة في أعلى معدل للمشاهدات على موقع انترنت خلال ساعة واحدة، وكذا حقق مصراوي أعلى معدل لعدد زوار يقومون بطلب النتيجة في نفس اللحظة، حيث قام 140 الف زائر بطلب النتيجة في لحظة واحدة دون تأثر الخدمة.


 


كالعادة "التفوق'' كان دومًا القاسم المشترك بين ''مصراوي'' وطلاب الثانوية العامة، وسر النجاح الذي جمع بينهما هو اجتهادهما الدائم من أجل الوصول للتميز والمركز الأول، لذلك ارتبط دائمًا اسم مصراوي بنتائج المدارس والشهادات لدى الطلاب وأولياء الامور .


 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل