المحتوى الرئيسى

صلاح الناهي‏:‏ المحلة يحتاج‏12‏ لاعبا للوجود بقوة في الممتاز

07/22 00:24

محمد باهي

لم تكن عودة نادي غزل المحلة لدوري الأضواء مصدر سعادة عند المحلاوية فقط‏,‏ بل عمت الأفراح عشاق كرة القدم في كل مكان‏,

نظرا للارتباط الشديد بممثل الغربية في دوري الأضواء والشعبية الجارفة التي تسود المجتمع الكروي. مع صلاح الناهي المدير الفني كان الحوار:

هل كنت تتوقع عودة المحلة للأضواء من جديد؟

توقعت ذلك منذ فترة الاعداد عندما عقد معنا مجلس الادارة جلسة مطولة كانت تتسم بالصراحة والوضوح ووضع لائحة طموحة تتناسب مع المرحلة التي تمر بالتحدي الي جانب الرفض التام للاستغناء عن أي لاعب الا بعد تحقيق الهدف والتعهد باعادة المحلة الي مكانته الطبيعية.

ولكن بعض اللاعبين تم الإستغناء عنهم قبل بداية الموسم؟

الاستغناء جاء بناء علي انتهاء البعض لعقوده من جهة.. ومن جهة أخري لم أكن توليت المسئولية وكان شرطي التمسك بكل اللاعبين بدليل عودة البعض منهم ممن تعاقد مع أندية أخري من قبل مثل محمود صبحي ورضا متولي وغيرهما من اللاعبين الذين كان لهم تأثير شديد في تأهل الفريق.

بداية الفريق لم تكن موفقة فهل ساورك الشك في احتلال المراكز الأولي في مجموعة بحري؟

بالفعل هزيمة علي ملعبنا من الحمام المغمور ثم تعادل مع سمنود في ثاني موسم له في القسم الثاني كفيلة بهز كيان أي فريق ولكن كان لدي ثقة في لاعبينا رغم تأخر الوصول الي المركز الأول حتي الأسبوع الثاني عشر لأن الفريق لم يكن قد اعتاد علي مثل هذه المباريات والملاعب غير الجيدة بالاضافة الي الثقة الزائدة في المباريات جعلت هناك بعضا من التهاون الي جانب الضغط الجماهيري أيضا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل