المحتوى الرئيسى

جلال إبراهيم: لا صحة لما ذكره رئيس الأوليمبي بشأن جنش

07/22 18:22

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك، أنه لا صحة لما ذكره رئيس نادي الأوليمبي أمس عن أحقيته في استرداد حارس مرماه السابق محمود عبد الرحيم "جنش" بسبب تأخر الزمالك في دفع نصف القسط الشهري من عقد اللاعب.

وقال إبراهيم للموقع الرسمي للزمالك:" هذا القرار لابد وأن يكون بحكم محكمة لاسيما وأن الزمالك سدد قيمة القسط الشهري كاملة أول يوليو، وتم إرسال فاكس رسمي من النادي لإدارة الأوليمبي لإبلاغها أن الشيك موجود بقيمة المبلغ المتبقي".

وكان اللواء أحمد عفيفي رئيس النادي الأولمبي قد أكد أمس أنه تقدم بطلب لاتحاد الكرة لفسخ عقد الزمالك مع حارس مرماه السابق لعدم التزام الأخير بسداد القسط الشهري المتفق عليه.

وأضاف إبراهيم:" دفعنا قيمة القسط الشهري المقدر بـ125 ألف جنيه في أول يوليو الجاري وتم إرسال فاكس رسمي من النادي لإدارة الأوليمبي لإبلاغها أن الشيك موجود بقيمة المبلغ المتبقي"

وتابع:" كلفت المستشار القانوني بالزمالك بإرسال فاكس آخر لرئيس نادي الأوليمبي لإخطاره بضرورة الحضور لاستلام الشيك".

وأشار المستشار جلال إبراهيم إلى أنه أمهل رئيس النادي الأوليمبي ثلاثة أيام لاستلام الشيك بعدها سيتم إيداع المبلغ بخزينة إتحاد الكرة .

جدير بالذكر أن جنش انتقل لصفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من النادي الأولمبي حيث كان الزمالك يعاني من أزمة في مركز حراسة المرمى واتفق الناديان على أن يدفع الزمالك نفقات شراء جنش بالتقسيط على عدة دفعات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل