المحتوى الرئيسى

“المصريين الأحرار” يبحث شطب عضوية “ساويرس” بعد تراجع شعبية الحزب

07/22 16:55

“المصريين الأحرار” يبحث شطب عضوية “ساويرس” بعد تراجع شعبية الحزب

نجيب ساويرس

الجريدة - قالت مصادر بحزب المصريين الأحرار أن تحركات جدية تبذل حالياً من قبل عدد كبير من الأعضاء المؤسسين للحزب لاتخاذ اجراء حاسم ضد المهندس نجيب ساويرس، مؤسس الحزب، وأكدت المصادر أن الإجراء سيكون بشطب عضوية ساويرس من الحزب بسبب مواقفه وآرائه التي تسببت في فقد شعبية الحزب في المجتمع، مما أثر علي فرصه في الانتخابات المقبلة، بالإضافة إلي تقدم أعداد كبيرة باستقالات جماعية من الحزب.

يأتي ذلك فيما أعلن الحزب عن انتخاب ثلاثة أعضاء من بين أعضاء المكتب السياسي في تصويت سري وهم الدكتور أحمد سعيد والمهندس باسل عادل والدكتور هاني صلاح سري الدين، لرئاسة الحزب كمجلس ثلاثي رئاسي، على أن يتم تعيين أعضاء المجلس الرئاسي المؤقت اعتباراً من تاريخ هذا القرار وتنتهي مدتهم في غضون ثلاثة أشهر ويمكن تجديد هذه المدة لمرة أو أكثر وذلك حتى تمام القيام بإجراء الانتخابات الداخلية الأولى للحزب.

وتأتي هذه الخطوة من جانب الحزب بعد تلويح عدد من الأعضاء المؤسسين بعقد مؤتمر عام من المفترض ان يعقد اليوم بمدينة السلام لانتخاب رئيس أخر للحزب والفصل في شطب عضوية نجيب ساويرس.

يذكر ان ساويرس كان قد نشر رسماً علي حسابه الخاص في صفحة تويتر اعتبره عدد غير قليل انه يمثل اساءة للمسلمين ومشاعرهم، وهو ما تقدم عنه ساويرس باعتذاره للمسلمين 7 مرات، وهو ما تسبب في تقديم أعداد من اعضاء الحزب بجميع المحافظات استقالات جماعية.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=24823

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل