المحتوى الرئيسى

العملاق الكتالوني يضم نجم هجوم اودينيزي مقابل 26 مليون يورو

07/22 04:08

حسم فريق برشلونة بطل الدوري الاسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا صفقة تعاقده مع المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من اودينيزي الايطالي مقابل 26 مليون يورو، وذلك بحسب ما أعلن النادي الكتالوني الخميس.

ووقع المهاجم البالغ من العمر 22 عاما عقدا يمتد لخمسة أعوام بحسب ما ذكر برشلونة في موقعه على شبكة الانترنت، مضيفا "برشلونة واودينيزي توصلا إلى اتفاق في ما يخص انتقال أليكسيس سانشيز، والمدة ستكون خمسة أعوام. بلغت قيمة الانتقال 26 مليون يورو"، إضافة إلى 5ر11 مليون يورو ك"متفرقات".

وكان سانشيز انضم لاودينيزي عام 2008 وقد اختير خلال الموسم المنصرم أفضل لاعب في الدوري الايطالي بعد تسجيله 12 هدفا في 31 مباراة وقيادته اودينيزي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان اسم سانشيز ارتبط بالجارين الانجليزيين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لكنه أعلن الشهر الماضي بأنه يريد "برشلونة أو لا شيء".

وكان مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا كشف مؤخرا أن أولويته كانت التعاقد مع مهاجم جديد مؤكدا آن المفاوضات لضم سانشيز والاسباني فرانسيسك فابريجاس تقترب من النهاية.

وقال جوارديولا "الأولوية كانت التعاقد مع مهاجم"، مذكرا بان مهاجم اودينيزي "كان الدعامة الرئيسية للهجوم التي يرغب في التعاقد معها."

وأضاف "انه لاعب شاب وبإمكانه اللعب في المراكز الهجومية الثلاثة ولديه طاقة كبيرة (...) وعلى ما قيل لي فانه ولد جيد جدا."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل