المحتوى الرئيسى

روني : أحذروا عودة ليفربول والبريميرليج مختلف الموسم القادم

07/22 14:00


صرح واين روني مهاجم مانشستر يونايتد  الملقب بالولد الذهبي أن ليفربول قادر على التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم القادم على الرغم من فشله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الكبار في الموسمين الماضيين.



لكن الفتى الذهبي يعتقد أن غريم فريقه القديم –إيفرتون- قادر على المنافسة بقوة على اللقب الذي لم يتوح به منذ عام 1991 بعد الانتدابات التي قام بها هذا الصيف حيث أن الفريق قام بالتعاقد مع لاعبيين ذو قيمة عالية.



وقال روني وفقًا لصحيفة الديلي ميل الإنجليزية: "أعتقد أن ليفربول سيُنافس على اللقب هذا الموسم، لقد قاموا بعدة تحركات جيّدة فعلاً في سوق الانتقالات وتعاقدوا مع لاعبين بريطانيين على أعلى مستوى، لذلك انا متأكد أنهم سينافسوا على اللقب بشكل أكبر من أيّ وقت مضى".



وعن أهدافه الموسم القادم، قال المهاجم الدولي الإنجليزي: "لا يوجد أي اهداف شخصيّة أحددّها لنفسي قبل بداية الموسّم، لكني أتمنى أن اُكمل الموسّم بعيدًا عن الإصابات... تدربنا بشكل قوي جدًا هذا الأسبوع... نحن نتطلع لكافة المباريات".



وتحدث روني عن مباراة الديربي المرتقبة في الدرع الخيرية أمام السيتي قائلاً: "عندما تلعب في نادي مثل مانشستر يونايتـد فالهدف هو الفوز بكل البطولات... صحيح أنّ هدفنا هو الحفاظ على لقب الدورري لكنّ في نفس الوقت لن نتجاهل أي بطولة اُخرى".



واختتم روني حديثة قائلاً: "لدينا الرغبة في الفوز بكل البطولات حتى كأس الدرع الخيريّة... ولا يوجد أجمل من أن تبدأ الموسم بمباراة ديربي".


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل