المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. متظاهرو روكسي: أغلبية المشاركين في المظاهرة شاركوا في ثورة 25 يناير

07/22 19:28

أحمد عادل -

 تزايد الحركات السياسية بعد 25 يناير

شارك

 أكد مجموعة من المتظاهرين في ميدان روكسي، اليوم الجمعة، أن أعدادا كبيرة من التي تشارك فيه مظاهرات دعم المجلس العسكري ودعم الاستقرار، شاركوا في أحداث ثورة 25 يناير، ولكنهم يشاركون الآن في مظاهرات الاستقرار، لرغبتهم في عودة الحياة الطبيعية إلى مصر.

وقال المهندس حسام حازم، أحد مؤسسي حركة (ثورة 25 يناير وصوت الأغلبية الصامتة): "غالبيتنا شارك في الثورة، وكنا نعلم أن الفساد مستشر، وأن فكرة توريث الحكم قائمة، ولكننا نريد الآن عودة الاستقرار، كما أننا نطالب بمحاكمة كل من تثبت إدانته في أي قضية، أي أننا لا نرضى بعدم خضوع أي شخص للمحاكمة مهما يكن".

وعبر أحد أعضاء حركة الأغلبية الصامتة عن مشاركته، قائلا: "جئت اليوم لدعم المجلس العسكري ودعم عودة الحياة الطبيعية إلى مصر"، وأضاف: في التحرير أناس وطنيون يعتقدون أنهم يفعلون ما يفعلون لمصلحة مصر، ولكن هناك من يوجههم.

وقال المهندس أحمد مختار، أحد المشاركين في المظاهرة، لقد جئنا اليوم لدعم الشرعية المتمثلة في المجلس، ولا بد أن نحترم نتيجة الاستفتاء الذي شارك فيه جموع المصريين، ولا نلتف حول ذلك بدعاوى الدستور أولا".

ووجه مختار انتقادات حادة للإعلام المصري، لأنه من وجهة نظره يتبنى اتجاها واحدا، ولا يستمع إلا لصوت ميدان التحرير فقط، ولا يقبل الرأي والرأي الآخر، على حد تعبيره.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل