المحتوى الرئيسى

مصرع مجند وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم بسوهاج

07/22 18:23

لقي مجند مصرعه اليوم "الجمعة" وأصيب 11 آخرون فى حادث تصادم بين سيارة أجرة وسيارة محافظة سوهاج على الطريق الصحراوى الشرقى السريع بمركز ساقلتة بسوهاج. تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى وأخطرت النيابة للتحقيق.
كان مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مركز شرطة ساقلتة بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى، أمام قرية سفلاق.
وتبين من خلال التحريات، أنه في أثناء قيادة المجند خالد عمر (22 سنة) من قوة قسم البيئة والمسطحات المائية بقنا (إجازة تنتهى 31 يوليو الجارى) السيارة رقم 51343 أجرة سوهاج على الطريق فى اتجاه ساقلتة، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة عدم وضوح الرؤية بسبب الدخان الكثيف الناجم عن نشوب حريق محدود بكمية من الحلف على حافة الترعة المجاورة للطريق، واصطدم بالسيارة رقم 513 محافظة سوهاج (تابعة لإدارة الحماية المدنية)، قيادة الرقيب سائق فوزى أبو زيد (38 سنة) من قوة الإدارة حال وقوفها على جانب الطريق في أثناء تعامل طاقمها مع الحريق وإخماده.
أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى وإصابة 11 آخرين من مستقليها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم. تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.
والمصابون هم: مدحت فاروق (30 سنة) حداد، ومحمود دسوقى (38 سنة) حارس أمن، ومحمد عبد البديع (45 سنة) مدرس، وأسامة عاطف (27 سنة) عامل، وسحر محمد (18 سنة) طالب، ونريمان السيد (9 سنوات) وشقيقتها روان (9 سنوات) طالبتان، وصفاء محمد (25 سنة) ربة منزل، وزينب فتحى (30 سنة) ربة منزل، ومحمود أنور (23 سنة)، وناصر صليب (24 سنة) وجميعهم من مركز ساقلتة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل