المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز تغني نصف ساعة بمليون دولار بأوكرانيا

07/22 07:43

وصلت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز التي أعلنت طلاقها للتو الأربعاء إلى أوكرانيا للغناء في حفل زواج أحد أفراد عائلة رجل أعمال أوكراني ثري جدا. وفق ما ذكرت صحيفة “سيجدونيا” على موقعها الإلكتروني.ووصلت لوبيز (41 عاما) في الصباح الباكر في طائرة تشارتر إلى مدينة سيمفيروبول، المركز الإداري لشبه جزيرة القرم الأوكرانية، وفق ما نقلت الصحيفة عن مصادر ملاحية.وستغني لوبيز لمدة نصف ساعة في منزل خاص في بارتينيت بالقرب من يالطا على البحر الأسود، قبل أن تستقل الطائرة مساء الأربعاء 20 يوليو/تموز 2011م عائدة. كما أوضحت الصحيفة ذاتها.وأشارت الصحيفة إلى أن المغنية ستتقاضى مليون دولار (706 آلاف يورو) وهو مبلغ يتطابق مع ما أوردته صحيفة “ذا صن” البريطانية التي تحدثت الثلاثاء عن أنها ستحصل على 620 ألف جنيه إسترليني، أي 705 آلاف يورو.وقالت صحيفة “سيجدونيا” إن لوبيز ستغني على الأرجح في زواج ابنة سيرجي تاروتا صاحب مجموعة “الاتحاد الصناعي” في دوبانس الذي تعذر الاتصال بجهازه الإعلامي حتى الآن.ويحتل تاروتا المرتبة التاسعة بين أغنى أغنياء أوكرانيا مع ثورة تقدر بـ2,1 مليار دولار، وفق التصنيف الذي نشرته هذه السنة النسخة الأوكرانية لمجلة “فوربز” الأمريكية.وأعلنت جينيفر لوبيز وزوجها الثالث طلاقهما في 15 يوليو/تموز وديا، بعد زواج دام سبع سنوات.وغالبا ما تتم دعوة نجوم غناء غربيين إلى حفلات خاصة في جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق يتقاضون عنها مبالغ ضخمة

وصلت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز التي أعلنت طلاقها للتو الأربعاء إلى أوكرانيا للغناء في حفل زواج أحد أفراد عائلة رجل أعمال أوكراني ثري جدا. وفق ما ذكرت صحيفة “سيجدونيا” على موقعها الإلكتروني.

 

ووصلت لوبيز (41 عاما) في الصباح الباكر في طائرة تشارتر إلى مدينة سيمفيروبول، المركز الإداري لشبه جزيرة القرم الأوكرانية، وفق ما نقلت الصحيفة عن مصادر ملاحية.

 

وستغني لوبيز لمدة نصف ساعة في منزل خاص في بارتينيت بالقرب من يالطا على البحر الأسود، قبل أن تستقل الطائرة مساء الأربعاء 20 يوليو/تموز 2011م عائدة. كما أوضحت الصحيفة ذاتها.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المغنية ستتقاضى مليون دولار (706 آلاف يورو) وهو مبلغ يتطابق مع ما أوردته صحيفة “ذا صن” البريطانية التي تحدثت الثلاثاء عن أنها ستحصل على 620 ألف جنيه إسترليني، أي 705 آلاف يورو.

 

وقالت صحيفة “سيجدونيا” إن لوبيز ستغني على الأرجح في زواج ابنة سيرجي تاروتا صاحب مجموعة “الاتحاد الصناعي” في دوبانس الذي تعذر الاتصال بجهازه الإعلامي حتى الآن.

 

ويحتل تاروتا المرتبة التاسعة بين أغنى أغنياء أوكرانيا مع ثورة تقدر بـ2,1 مليار دولار، وفق التصنيف الذي نشرته هذه السنة النسخة الأوكرانية لمجلة “فوربز” الأمريكية.

 

وأعلنت جينيفر لوبيز وزوجها الثالث طلاقهما في 15 يوليو/تموز وديا، بعد زواج دام سبع سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل