المحتوى الرئيسى

مركز إعلامى لثوار التحرير لتأكيد البيانات الصادرة عن الميدان

07/21 21:31

قام عدد من الشباب المعتصمين بميدان التحرير بإنشاء ما سموه المركز الإعلامى لثوار التحرير، ليكون المنبر المعبر عن صوت الثورة بجميع فئات القوى الثورية بميدان التحرير، وتعميم الفكرة لتشمل جميع ميادين مصر.

ومن جانبه، أشار عبد الفضيل محمد أحد المعتصمين إلى أن الفكرة جاءته بعد قرار اللجان الشعبية بمنع دخول التليفزيون المصرى، والذى أشار إليه بأنه قرار مرفوض وضد حرية التعبير، ولا يمثل مبادئ الثورة التى أبهرت العالم كله، مضيفا أن المركز سيضم فريق عمل كامل من مراسلين ومحررين ومديرى تحرير إلى آخره، وأن العمل تطوعى والمركز قائم على المجهودات الذاتية.

ومن جانب آخر أشار عبد الفضيل إلى أنهم سيتركون كامل الحرية لمختلف وسائل الإعلام لتغطية الأحداث داخل الميدان، وسيكون الرد على أى إساءات للثوار من جهة إعلامية عن طريق المركز الإعلامى كوسيلة لتوحيد وتأكيد البيانات الصادرة عن الميدان.

وفى سياق متصل علق الشباب لافتة أمام خيمة المركز مكتوب عليها شروط الالتحاق بالمركز والتى كان أبرزها العمل حسب الأولويات المتفق عليها من الجميع، كما كتب عليها ' لا إقصاء لأى فصيل ..ثورة شعب والجميع يشارك'، ' مراعاة عدم التخوين والمشاركة الملخصة لأى وجهة نظر حتى يتم الاستيعاب والبناء عليها فى نفس السياق للوصول لقرارات بناءة تحقق مطالب الثورة والثوار'.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل