المحتوى الرئيسى

> مسلسل الاحتفالات عرض مستمر بالمحلة بعد العودة إلي أحضان الأضواء

07/21 21:08

حرصت جماهير المحلة علي استقبال لاعبي فريقها بعد الفوز علي الحامول بالزفة البلدي منذ وصول الفريق لمدخل المدينة واصطحبوهم إلي النادي وأخذوا في الاحتفال إلي الساعة الحادية عشرة مساءً أول أمس مع اللاعبين وأجبروهم علي عدم الذهاب إلي منازلهم لمشاركتهم الفرحة. وخلال الاحتفال انهالت علي الجهاز الفني واللاعبين مكالمات التهنئة من الجميع وخصوصًا اللواء محمد الفخراني محافظ الغربية ورئيس مدينة المحلة والمهندس أحمد ماهر رئيس نادي غزل المحلة. وأشاد اللواء الفخراني بإنجاز الفريق ووعدهم بحضور مباراة الرجاء القادمة في الأسبوع الـ29 للاحتفال معهم وأكد أنه سيصرف مكافأة خاصة من المحافظة للفريق وقد قرر مسئولوا الغزل عقد اجتماع خلال الـ48 القادمة لتحديد مكافآت الفوز للاعبين كما تنص اللائحة ومن جانبهم أبدي لاعبو الغزل سعادتهم البالغة بالعودة للدوري الممتاز مرة أخري وأكدوا أنهم اجتهدوا طوال الموسم وتغلبوا علي كافة الصعوبات واستطاعوا إعادة الفريق للأضواء ليصالحوا الجماهير الوفية التي لم تتخل عنهم في أي وقت.

أما صلاح الناهي المدير الفني للفريق فكان هو الأكثر سعادة بهذا الإنجاز بعد الرقم القياسي الذي حققه بتصعيد الفرق إلي الدوري الممتاز حيث صعد بالكروم سبع مرات علي مدار 20 سنة وصعد بفريق أبو قير للأسمنت من دوري القسم الثالث إلي الممتاز (ب) وأخيرًا الصعود الأخير والأهم بغزل المحلة وإعادته لمكانه الطبيعي وسط الكبار حيث أكد الناهي أنه علي الرغم من أنها ليست المرة الأولي التي يقود فيها فريقا للصعود إلا أنها الأفضل بالنسبة له لأنها الأصعب والأكثر مجهودًا حيث عاني الفريق من العديد من العقبات في بداية الموسم ولكن تغيير مجلس إدارة النادي أثر بشكل كبير علي تحسن الأوضاع وزاد الاهتمام بالفريق من قبل المجلس الجديد بقيادة المهندس أحمد ماهر الذي ذلل كافة الصعوبات من أجل الصعود.

وأضاف الناهي أن رجال الأعمال المحلاوية وعدوا بمكافآت كبيرة للاعبين ولكنهم لم يفصحوا عنها حتي الآن بالإضافة إلي الوعد الذي قطعه لهم مهندس محمود الشامي بأداء العمرة كمكافأة لهم علي الصعود.

ومن جانبه أبدي المهندس فتوح الصاوي المشرف العام علي فريق الكرة أن السعادة التي شاهدها علي وجوه جماهير المحلة كانت هدفهم الأول وإهداء الصعود إلي روح الراحل عبدالرحيم خليل الذي فارق الحياة في أرض الملعب كان دافعهم الأكبر للمزيد من الجهد وساهم بشكل كبير في إعطاء دفعة معنوية للاعبين الذين كانوا رجالا وعلي قدر المسئولية واستطاعوا مصالحة جماهيرهم وأعادوا الثقة في أنفسهم.

وأضاف الصاوي أن مجلس الإدارة بصدد تسديد القسط الأخير من مستحقات اللاعبين كما وعدهم المجلس في وقت سابق بمجرد التأكد من الصعود ووسط الأجواء الاحتفالية أكد اللاعبون أنهم كانوا علي موعد مع تنفيذ وعدهم للجماهير الوفية التي أكدوا لها في بداية الموسم علي أنهم سيعودون للأضواء في أقرب وقت.

وأشاروا إلي أن تركيزهم كان منصبًا علي الصعود فقط وأنهم تركوا كل شيء من أجل الصعود بالغزل وقاتلوا من أجل هذه اللحظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل