المحتوى الرئيسى

> تحركات مكثفة في الاتحاد السكندري لحشد تأييد الأندية قبل اجتماع الجبلاية

07/21 21:08

تحركات مكثفة يقوم بها مسئولو نادي الاتحاد السكندري في محاولة لكسب تأييد الأندية في موضوع إلغاء الهبوط من الموسم المنقضي قبل اجتماع اتحاد الكرة الذي سيحسم فيه القضية بناء علي رغبات الأندية.

وأجري الدكتور عفت السادات رئيس النادي اتصالات هاتفية بالعديد من مسئولي الأندية وعلي رأسها الأهلي والزمالك والإسماعيلي لإقناعها بإلغاء الهبوط مستغلاً علاقته الطيبة بأغلب المسئولين في الأندية.

وقال السادات في تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: إن هناك تنسيقاً علي مستوي عال واتصالات مع الأندية الأخري، بالإضافة للمشاورات المستمرة مع ناديي سموحة والمقاولون العرب. وأضاف السادات: إنه متفائل بإلغاء الهبوط، مؤكداً أن هذا القرار سينقذ نادي الاتحاد السكندري الذي تعرض طوال الفترة الماضية لظروف في غاية الصعوبة بعد اندلاع الثورة.

في سياق آخر أعلن السادات أنه تم تشكيل لجنة للتعاقدات بالنادي برئاسته من أجل تدعيم الفريق، مشيراً إلي أنه في حالة إلغاء الهبوط سيقوم بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل.

وكشف السادات عن وجود مفاوضات مع الصقر أحمد حسن كابتن منتخبنا الوطني، مشدداً علي أن اللاعب قد ينضم للاتحاد في حالة إلغاء الهبوط، كما يفاوض حازم إمام لاعب الزمالك وثلاثي الأهلي عفروتو وأحمد شكري وشهاب أحمد، بالإضافة إلي مهاب سعيد نجم الإسماعيلي.

وبخصوص المدير الفني الجديد للنادي أعلن السادات أنه يدرس حالياً العديد من السير الذاتية الخاصة ببعض المديرين الأوروبيين، مشيراً إلي أنه قد يتعاقد مع مدير فني إسباني يقود الفريق الموسم المقبل.

وأشار السادات إلي أن هناك العديد من اللاعبين الأفارقة المعروضين حالياً علي النادي من نيجيريا والكاميرون وكوت ديفوار، مؤكداً أنهم سيخوضون فترة اختبار وبعدها سيتم الاختيار من بينهم حسب احتياجات الفريق.

واختتم السادات تصريحاته مشدداً علي أن تعاقده مع نجوم سوبر ومدرب عالمي مرتبط بإلغاء الهبوط متمنياً من المسئولين أن يتم مراعاة الظروف الصعبة التي مر بها ناديه هذا العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل