المحتوى الرئيسى

القبض على مجموعة من الخارجين عن القانون فى دمياط

07/21 21:06

بناء على توجيهات السيد اللواء طارق حماد مدير الأمن بدمياط قامت حملة مكبرة بالتنسيق مع القوات المسلحة والأمن المركزي ، وكان على راس الحملة السيد اللواء  سعد الزغبى نائب المدير واللواء محمد العزبى مساعد المدير للأمن العام والسيد العميد عفيفى النجار مدير ادارة البحث الجنائى والسيد العميد  احمد فتحى رئيس مباحث المديرية ومجموعة كبيرة من ضباط ادارة البحث والضباط النظامين وأسفرت الحملة عن الاتى :فى مجال الأسلحة البيضاء تم ضبط المدعو محمد محمود على محمد سن 25 قهوجي ومقيم بمحافظة المنيا .. وبحوزتة سلاح ابيض مطواة قرن غزال ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 60 جنح امن دولة طوارى قسم أول دمياط لسنة 2011 .تم ضبط احمد فتحى السعيد القرشة سن 20 سائق ومقيم بدائرة مركز الزرقا .. وبحوزتة سلاح ابيض سكين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 66 جنح امن دولة طوارى قسم راس البر لسنة 2011فى مجال مكافحة المواد المخدرة تم ضبط محمد رضوان سمير رضوان سن 28 عامل ومقيم بدائرة قسم أول المنصورة - دقهلية وبحوزتة كمية من الأقراص المخدرة .. تحرر عن ذلك المحضر رقم 2464 جنح قسم راس البر لسنة 2011 .كما تم ضبط المدعو أنيس محمد محمد شعبان سن 23 صياد ومقيم بناحية شط جريبة دائرة قسم ثان دمياط وبحوزتة كمية من الأقراص المخدرة .. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2463 جنح قسم راس البر لسنة 2011 .

بناء على توجيهات السيد اللواء طارق حماد مدير الأمن بدمياط قامت حملة مكبرة بالتنسيق مع القوات المسلحة والأمن المركزي ، وكان على راس الحملة السيد اللواء  سعد الزغبى نائب المدير واللواء محمد العزبى مساعد المدير للأمن العام والسيد العميد عفيفى النجار مدير ادارة البحث الجنائى والسيد العميد  احمد فتحى رئيس مباحث المديرية ومجموعة كبيرة من ضباط ادارة البحث والضباط النظامين وأسفرت الحملة عن الاتى :

 

فى مجال الأسلحة البيضاء 

تم ضبط المدعو محمد محمود على محمد سن 25 قهوجي ومقيم بمحافظة المنيا .. وبحوزتة سلاح ابيض مطواة قرن غزال ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 60 جنح امن دولة طوارى قسم أول دمياط لسنة 2011 .

تم ضبط احمد فتحى السعيد القرشة سن 20 سائق ومقيم بدائرة مركز الزرقا .. وبحوزتة سلاح ابيض سكين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 66 جنح امن دولة طوارى قسم راس البر لسنة 2011

فى مجال مكافحة المواد المخدرة 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل