المحتوى الرئيسى

عائلة تنتقم من والد قاتل ابنهم بتجريده من ملابسه ومحاولة صلبه بالشارع

07/21 21:27

القاهرة: شهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة المصرية واقعة مثيرة، لجأت إحدى العائلات إلى أسلوب مذل ومهين، للانتقام لمقتل نجلهم، خاصة بعد هروب القاتل وعدم تمكن رجال المباحث من ضبطه حتى الآن .

وقاموا بإحضار والده ويدعى محمد "58 سنة- عامل" تحت تهديد السلاح إلى منطقة سكنهم بشارع الأسيوطى وجردوه من ملابسه، وأطلقوا عدة أعيرة نارية فى الهواء لتجميع أهالى المنطقة وجذب انتباههم لمشاهدة انتقامهم، ثم وضعوا ألواحا خشبية بالشارع استعدادا لصلب والد القاتل، إمعانا فى إهانة كرامته ولإجبار ابنه الهارب على تسليم نفسه، إلا أن أهالى المنطقة أبلغوا رجال المباحث الذين تمكنوا من إنقاذه قبل تنفيذ مخططهم وتم ضبط عدد من المتهمين .

وأفاد شهود عيان، أنهم فوجئوا بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء، وعندما توجهوا لاستكشاف الأمر فوجئوا بأفراد هذه العائلة وهم ينفذون انتقامهم من العامل، نتيجة قيام ابنه "27 سنة" بقتل أحد أفراد هذه العائلة بسبب خلافات بينهم .

وتبين من تحريات رجال المباحث أن هذا الحادث الانتقامى يعد أحد توابع الجريمة التى شهدتها المنطقة منذ ما يقرب من شهر، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من الأهالى يفيد بمقتل عامل بشارع الأسيوطى، وتبين أن سكان المنطقة فوجئوا بالمتهم "ط. أ" يقوم بإشهار سلاح نارى ويطلق النار على "ع. ح. م"، مما أدى إلى مفارقته الحياة قبل نقله إلى المستشفى متأثرا بإصابته، وفر الجانى هاربا من المكان .

وتبين أن المجنى عليه نشبت بينه وبين المتهم عدة خلافات فى الآونة الأخيرة، بسبب مبلغ مالى، مما دفع المتهم لتتبع المجنى عليه وانتهاز فرصة تواجده على ناصية شارع بمحل سكنه، وأطلق عليه عيارا ناريا من فرد خرطوش مما أسفر عن مقتله وفر هاربا، ولم تنجح الأجهزة الأمنية حتى الآن فى القبض على المتهم بعد فراره، وهو ما دفع عائلة القتيل للانتقام من والد القاتل بطريقه مذلة ومهينة لإجبار ابنه على تسليم نفسه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل