المحتوى الرئيسى

يد مصر تكتسح البرازيل .. وتواجه ألمانيا لأنتزاع الصدارة ببطولة العالم

07/21 20:26

اكتسح المنتخب المصري للشباب نظيره البرازيلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدور الأول لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في اليونان.

وتمكن المنتخب المصري من فرض سيطرته على مجريات اللقاء بداية من الشوط الأول الذي انتهى لصالح أبطال أفريقيا بنتيجة 11 / 9، وحتى نهاية المباراة التي جاءت نتيجتها 28 / 18 لصالح المنتخب المصري.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى ست نقاط جمعهم من الفوز على منتخبات كوريا الجنوبية وبنين والبرازيل والخسارة أمام المنتخب الروسي، ليحل الفراعنة في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة خلف المنتخب الألماني.

وتتصدر ماكينات ألمانيا جدول ترتيب المجموعة برصيد ثمان نقاط أمام المنتخب المصري، ثم المنتخب الروسي في المركز الثالث برصيد ستة نقاط أمام المنتخب البرازيلي الذي يتمتلك أربع نقاط، فيما يقبع منتخبي كوريا الجنوبية وبنين في ذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وسيلتقي المنتخب المصري في ختام مبارياته بالدور الأول مساء الجمعة من المنتخب الألماني، في مباراة سيحتاج فيها المنتخب المصري للفوز بفارق أربع أهداف لتصدر جدول ترتيب المجموعة.

جدير بالذكر أنه في حال تصدر المنتخب المصري للمجموعة فسيكون لقاؤه في دور ال16 مع المنتخب المجري، أما في حال احتلاله للمركز الثاني فسيلتقي مع الخاسر من مباراة الغد بين منتخبي السويد والبرتغال، وإن حل الفراعنة في المركز الثالث فسيلتقون مع الفائز من نفس المباراة.