المحتوى الرئيسى

أزمة القيعي الصحية تعطل صفقات الأهلي

07/21 19:31

أثرت الوعكة الصحية التي تعرض لها عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الاهلي علي صناعة القرار داخل النادي حيث تضاربت الأقاويل حول الصفقات التي يسعى حامل لقب الدوري المصري لإنهائها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الأهلي لضم وليد سليمان لاعب خط وسط إنبي والذي أبدي رغبته في الانتقال إلي صفوف الأحمر بداية من الموسم المقبل, غير أن إدارة النادي البترولي وقفت علي دراسة جميع العروض المقدمة من أندية اخري للانتفاع بخدمات اللاعب.

وذكر الموقع الرسمي للنادي البترولي أن ثلاثة أندية, الأهلي والزمالك والمصري, قد أبدت اهتماما بضم اللاعب وتعكف الإدارة الآن علي دراسة كافة العروض لتقيمها.

وتسببت الوعكة الصحية التي تعرض لها مهندس الصفقات بالنادي الاهلي إلي توقف المفاوضات وعدم ظهور مندوب عن النادي الأهلي في مفاوضة إنبي لضم سليمان حيث اجتمع وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك بحضور طارق غنيم عضو مجلس الإدارة والدكتور أشرف صبحي مدير التسويق بالأبيض مع مسئولي البترولي للنقاش حول إمكانية ضم اللاعب في الموسم المقبل.

وعن صفقة المهاجم البرازيلي جونيور الذي كان قاب قوسين او ادني من قيادة هجوم الأهلي والتوقيع علي عقود انضمامه للنادي, أكد مراسل الموقع أن اللاعب قد سافر إلي مسقط رأسه اليوم دون الوصول إلي حل نهائي مع إدارة الأحمر حول تفاصيل التعاقد.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد أعرب في وقت سابق عن استيائه من إدارة الاهلي لعدم اهتمامها به ولا بموكله وعدم الرد علي مطالبهم بشكل سريع, ويرجع ذلك إلي مرض عدلي القيعي المسئول الأول في إتمام صفقات الاهلي.

وفي تصريح خاص للموقع من مصدر داخل النادي الاهلي, أفاد أن المهاجم البرازيلي سيعود ِإلي القاهرة بعد أربعة أيام للوصول مع إدارة النادي إلي القرار النهائي بضم اللاعب من عدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل