المحتوى الرئيسى

متهم هارب يحرض على الشغب بالزاوية الحمراء

07/21 19:03

القاهرة – (أ ش أ)


صرح مصدر أمني بأنه بتاريخ اليوم قام محكوم عليه تم ضبطه بتحريض الأهالي على القيام بأعمال شغب بالزاوية الحمراء.

وأوضح المصدر الأمني أنه أثناء قيام قسم شرطة الزاوية الحمراء بحملة ليلية مكبرة بدائرة القسم بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية تم ضبط المدعو عمرو أ. ع ''عاطل'' ومقيم بالقصيرين دائرة القسم والسابق اتهامه في 6 قضايا والهارب من المراقبة لمدة خمس سنوات في القضية رقم 2861/2009 سرقة بالإكراه وبحوزته 5 أقراص مخدرة، قام المتهم بإثارة الأهالي بالمنطقة ضد القوات المشاركة في الحملة إلا أن القوات تمكنت من السيطرة على الموقف واصطحابه للقسم.

وأضاف أنه على إثر ذلك تجمع عدد كبير من ذويه وأهالي المنطقة أمام مبنى القسم وأعلى كوبري أبو وافية المطل على القسم وألقوا الحجارة والزجاجات الفارغة على مبنى القسم، مما أدى لحدوث تلفيات بسيارتي شرطة، كما قاموا بتجميع بعض إطارات السيارات بقصد إشعال النيران بها، مما دعا القوات لإطلاق بعض الأعيرة النارية في الهواء لتفرقة المتجمعين.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه في وقت لاحق أخطرت مستشفى جراحات اليوم الواحد القسم باستقبالها كل من المواطن علاء حمدي سلامة ''عامل'' مصابا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، والمواطن يوسف موريس سنادة ''عامل'' مصابا بطلق ناري أعلى الفخذ الأيسر، كما أخطرت مستشفى الحسين الجامعي باستقبالها المواطن أحمد إبراهيم إمام ''عامل'' مصابا بطلق ناري بالفخذ الأيسر ، وجميعهم مقيمون بمنطقة القصيرين ومن بين المشاركين في التعدي على القسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل