المحتوى الرئيسى

سيرين عبد النور: لست خائنة.. وملابس سارة تعبر عن كثيرٍ من اللبنانيات

07/21 18:17

دافعت اللبنانية "سيرين عبد النور" عن شخصية سارة التي تجسدها في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، مؤكدةً أنها لم تخن زوجها في المسلسل المعروض حاليًا على شاشة MBC4، وإنما هو من خانها وأحب عليها فتاةً أخرى.

ولفتت سيرين عبد النور -في حوار خاص لموقع mbc.net- إلى أن "جاءت قصة الحب التي جمعت بين سارة وبين يوسف الخال بعد انفصالها عن زوجها، كما أنها رفضت الارتباط به والزواج مرة أخرى، لحين الانتهاء من مشاكلها".

ويُعرض مسلسل سارة يوميًا على MBC4 الساعة 05:00 مساء بتوقيت جرينتش، 08:00 مساء بتوقيت السعودية.

وقالت سيرين: "إن المسلسل يقدم نصيحة لعديدٍ من النساء والفتيات بأن يعتمدن على أنفسهن، ويحصلن على درجة مميزة في التعليم، ليتمكن من الاستقلال، وهو ما كانت تبحث عنه سارة طوال الحلقات.

وأشارت إلى أن سارة واجهت عديدًا من الصعوبات في تصرفات عائلتها التي زوجتها في سن صغيرة قبل أن تكمل دراستها ما جعل زوجها يتحكم فيها بصورة سيئة، ويتعرف على عديدٍ من الفتيات، وتعمده إهانتها وضربها وهو ضد كرامة المرأة العربية، وعدم احترامها على المستوى الإنساني.

وأوضحت في الوقت نفسه أن هذا العمل دعوة للنساء للتطور وبذل مزيدٍ من الجهد، ليحصلن على درجة من العلم والحياة، فسارة واجهت الصعوبات لكنها رفضت الاستعانة بحبيبها، وقررت في البداية أن تبدأ حياتها من جديدٍ قبل أن تعود له مجددًا.

وكشفت الفنانة اللبنانية أيضًا عن عديدٍ من المفاجآت التي يحملها العمل،

ذلك بعد أن تعمل سارة في الحقل الإعلامي، وتصبح من أهم المذيعات، كذلك عديد من التطورات التي ستحدث بينها وبين حبيبها خلال الأحداث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل