المحتوى الرئيسى

درة التونسية مشغولة بآدم والريان وتيكا بوم

07/21 18:15

عبرت الفنانة درة التونسية عن سعادتها بالتواجد في رمضان هذا العام بمسلسلين الأول "آدم" مع تامر حسني والثاني "الريان" مع خالد صالح حيث تجسد دور زوجته الأولى والتي تستمر معه حتى الآن .

وفي تصريح منها لعيون عالفن قالت درة " مسلسل آدم يضم عدة خطوط درامية متنوعة ما بين الأكشن والرومانسية والدراما الاجتماعية ، أجسد دور فتاة مثقفة وطالبة جامعية اسمها هنا وتنتمى لأسرة متوسطة اجتماعيا وتعيش قصة حب مع جارها آدم الذي يقوم بدوره تامر حسني وتعتبر قصتهما هي الخط الرومانسي الوحيد في المسلسل حتى تقابلهما عدة مشكلات ومعوقات تؤثر على علاقتهما وهو ما نراه في المسلسل هل ستنجح قصة حبهما أم تفشل " .

وأكدت درة انها تحمست لهذا المسلسل لوجود شخصيتين مهمتين في هذا العمل وهما تامر حسني والكاتب أحمد أبو زيد الذي تثق في كتاباته كما أنها تتعاون مع شركة عرب سكرين نفس الشركة المنتجة لمسلسل "العار" الذي حصدت به نجاحا كبيرا العام الماضي .

مسلسل "آدم" تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامى وبطولة تامر حسنى ومى عز الدين وعزت ابو عوف .

من ناحية أخرى تحدثت درة عن فيلمها "تيكا بوم" وقالت إنها تقدم دور فتاة شعبية ستكون مفاجأة للجمهور الذي لم يراها في هذا الشكل الكوميدي من قبل ، وأن ترشيحها جاء من بطل الفيلم محمد سعد والشركة العربية المنتجة للفيلم وذلك بعد نجاحها في اللون الكوميدي في فيلم "سامي أكسيد الكربون" لافته الى أنها استفادت في التجربتين من وقوفها أمام نجمين كوميديين محمد سعد وهاني رمزي لأن كلا منههما تعتبره مدرسة كوميدية مختلفة .

"تيكا بوم " بطولة محمد سعد ومحمد لطفى وسليمان عيد ومحسن منصور ومحمد حسنى، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة ، وإنتاج الشركة العربية ، وإخراج أشرف فايق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل