المحتوى الرئيسى

فرديناند واثق في الحفاظ على لقب البريميرليج

07/21 17:58

أكد قلب دفاع مانشستر يونايتد ريو فرديناند أن فريقه قادر على الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم، مشيرًا أن الصفقات التي أبرمها النادي هذا الصيف ستكون إضافة قوية لهم.


يأتي تصريح فرديناند في الوقت الذي قال فيه مدربه أليكس فيرجسون أن ليفربول قد يُشكل تهديدًا قويًا لليونايتد في مساعيه للحصول على اللقب العشرون في تاريخه.

وقال فرديناند لصحيفة الديلي ميل "نحن لانزال نمتلك عناصر الخبرة الذين حققوا البطولات على مدار الأربعة والخمسة سنوات الماضية، الآن أضفنا ثلاثة لاعبين جدد جائعين للبطولات ويريدون تحقيق النجاح".

وتابع المدافع الدولي الإنجليزي "أشلي كان معنا في اليوم الأول من التحضيرات وقام بعمل جيد وظهر بمستوى جيد خلال المباريات الودية، نفس الأمر مع دي خيا وفيل جونز، في مانشستر يونايتد يكون هناك سهولة في اندماج اللاعبين مع بعضهم البعض".

وسيواجه مانشستر يونايتد برشلونة في مباراة ودية ضمن جولته الأميركية، حيث يسعى الشياطين الحمر للانتقام من العملاق الإسباني الذي انتزع منه لقبين في دوري أبطال أوروبا، حيث علق فرديناند"علينا أن نتعلم من المبارة السابقة عندما نواجههم مرة أخرى علينا أن لا نُفكر كثيرًا في مبارياتنا السابقة ضدهم وماذا حصل، فذلك سوف يعيقك عن التركيز في المبارة التي أمامك".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل