المحتوى الرئيسى

موظف بديوان محافظة بني سويف يضرب عن العمل والطعام داخل مكتب السكرتير العام المساعد

07/21 17:47

وموظفي الديوان يتضامنون مع زميلهم ويتهم سكرتيرمساعد المحافظة بتهديده بإحالته للنيابة  

اعتصم ظهر اليوم –الخميس- الدكتور" محمد مصطفى رجب"- داخل مكتب سكرتير عام محافظ بني سويف- اعتراضا على تحويله للنيابة بتهمة تحريض موظفي الديوان بالإضراب عن العمل اعتراضا على عدم صرف مكافآت شهر رمضان لموظفي الديوان .

حيث أكد "محمد" إن اللواء "السعيد عبد المعطي" -السكرتير المساعد- قام بعقد اجتماع اليوم بمديري إدارات الديوان بسبب هذا الموضوع ويقول :عقب الإنتهاء من الاجتماع فوجئت "بمحمد نجيب"- مدير إدارة تنمية القرية بالديوان - يخبرني أنه تم إحالتى إلى النيابة بتهمة تحريض موظفي الديوان بالإضراب عن العمل اعتراضا على عدم صرف مكافأت شهر رمضان وهى " 300 إلى 400 جنيه " لجميع العاملين بالديوان.

وأشار أن موظفي الديوان قاموا باختياري "عضوا بمخاطبة المسئولين بالديوان" وعندما علموا بأن المحافظ رفض صرف مكافأة شهر رمضان هذا العام قاموا بتحرير مذكرة وقمت بعرضها على السكرتير المساعد

ونفي أن يكون قد قام  بتحريض موظفي الديوان من الموظفين بالإضراب عن العمل في حالة عدم استجابة المحافظ على عدم صرف المكافأة.

واتهم "محمد" السكرتير المساعد أنه هدده بتحويله إلى النيابة العامة مما أثار حفيظته واعترض على أسلوب السكرتير المساعد وقال له  بصوت مرتفع:" هذا ظلم وأنا موظف حكومي مثلك وعندما يتم إهانتى سوف أقوم بتقديم استقالتي "،  الوضع الذي أدى إلى حدوث حالة من الارتباك داخل الديوان بخروج الموظفين من مكاتبهم والالتفاف حول زميلهم .

وأعلن موظفي الديوان عن غضبهم وتضامنوا مع زميلهم مهددين أنه في حالة مساس زميلهم بأي ضرر أو أذى سوف يدخلون في اعتصام مفتوح داخل الديوان .

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل