المحتوى الرئيسى

زاهر: إلغاء الهبوط في يد الأندية

07/21 18:51

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن المجلس سوف يدرس المذكرة التي تقدمت بها الأندية الهابطة للدرجة الثانية من أجل إلغاء الهبوط، وسيتم إعلان القرار النهائي في إجتماع مجلس الإدارة الاثنين المقبل، موضحاً أن استفتاء أندية الدوري الممتاز حول تطبيق الهبوط من عدمه سيكون له دوراً كبيراً في القرار المعلن.

وأشار رئيس الاتحاد المصري إلى أنه يوجد إقتراح بزيادة عدد الأندية إلى 19 نادياً فى حالة عدم تطبيق الهبوط هذا الموسم ببقاء أندية الاتحاد السكندري وسموحة والمقاولون العرب.

وحول إسم المدرب الجديد للمنتخب الأول قال زاهر في إجتماعه مع الإعلاميين الخميس إنه لا يرى وجه للاستعجال خاصة وأن الموضوع غاية فى الأهمية نظراً لأن المنتخب مقبل على تصفيات بطولة أفريقيا وكأس العالم والتريث في إتخاذ القرار يصب في مصلحة الفريق حتى يتم إختيار الأفضل.

وأوضح زاهر أن إعتذار البرتغالي نيلو فينغادا بشكل مفاجئ كان وراء التأخير وسوف يتخذ موقف صارم مع فينغادا بعدما كرر نفس مسلسل الهروب الذي نفذه من قبل مع الأهلي.

وقال رئيس الاتحاد أن المجلس يدرس حالياً عدداً من السير الذاتية لمدربين كبار سيتم الإختيار منهم والإعلان النهائي خلال أسبوع ليكون خليفة حسن شحاتة.

كأس مصر

وبسؤال زاهر عن استكمال مسابقة كأس مصر أكد استكمال المسابقة في الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر وستشهد مشاركة جميع الأندية دون إنسحاب أي ناد عكس ما تردد فى وسائل الإعلام.

وكان الأهلي قد إعترض على استكمال مسابقة الكأس لإنشغاله ببطولة دوري أبطال أفريقيا ولضيق الوقت بين الموسمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل