المحتوى الرئيسى

نزلاء قسم قليوب يحطمون شباك الحجز ويحرقون البطاطين .. وهروب سجينين

07/21 15:58

شهد قسم شرطة قليوب اليوم، محاولة هروب جماعي بعد أن قام النزلاء بتحطيم شباك الحجز، وأشعلوا النيران في البطاطين.

وكانت مديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغًا من مأمور القسم يفيد بقيام المساجين بحجز القسم بإحداث شغب وتحطيم نافذة الحجز، في محاولة للهروب الجماعي.

وكان 5 مساجين قد تمكنوا من الهرب من داخل الحجز بقسم قليوب، كانوا محبوسين على ذمة عدد من القضايا، حيث كسر السجناء شبابيك الحجز، وحطموا النوافذ الحديدية واستطاعوا الهرب.
تلقى مدير أمن القليوبية، بلاغًا بالواقعة، فانتقلت قوات الشرطة وحاصرت المكان، وتم فرض طوق أمني حول المنطقة، ومنع المساجين الآخرين من الهرب، بعد أن اضطرت أجهزة الأمن لإطلاق القنابل المسيلة للدموع في محاولة لفرض الأمن والسيطرة على الموقف، بعدما حاول بعض السجناء إثارة الفوضى.
وتمكنت أجهزة البحث خلال ساعة واحدة من الهروب، من القبض على ثلاثة مساجين من الهاربين، وهم حامد محمد أبوحامد، وأحمد فوزي عواد، وسعيد إبراهيم فرج، بينما لايزال البحث جاريًا عن الاثنين الاخرين، وهما رامي خالد عبدالرحيم، وسامح أمين عرفة.
وقد تم ترحيل بعض المساجين للحجز في أقسام أخرى، فضلا عن تشديد الحراسة بدائرة القسم، وقررت النيابة سرعة ضبط وإحضار السجينين الهاربين، واستدعاء الضابط المسئول عن السجن، وكذلك مأمور القسم لسؤالهما.
وطلبت النيابة تحريات فرع البحث الجنائي حول ظروف الواقعة، وحصر التلفيات الموجودة بالسجن.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل