المحتوى الرئيسى

شركة ريتش تنظم يوماً تطوعياً في مدينة نابلس وتشرك طلبة جامعة النجاح العاملين معها

07/21 15:44

نابلس-دنيا الوطن

تحت شعار "بهمة الشباب نابلس أحلى" نظمت  شركة ريتش لخدمات الاتصال المتخصص وبالتعاون مع جمعية أصدقاء النجاح نشاطاً تطوعياً في عدة مناطق من مدينة نابلس وذلك بمشاركة ما يزيد عن مائة وعشرين طالباً وطالبة من جامعة النجاح الوطنية العاملين في ريتش الذين انطلقوا منذ ساعات الصباح في حملة تنظيف وتشجير لشوارع المدينة الحيوية ودهان الأسوار الاستنادية

ويهدف النشاط بشكل أساسي إلى تعزيز روح العمل التطوعي لدى الشباب وتوثيق تفاعلهم مع مجتمعهم بشكل عام ومدينتهم نابلس بشكل خاص بالإضافة إلى تذكير المدينة بالقيم التي يجسدها العمل التطوعي والصورة التي يحاول الشباب الفلسطيني رسمها من جديد.

وقد شارك الشباب والشابات في هذا اليوم كل من غسان عنبتاوي، مدير عام  شركة ريتش، وعاصم سالم، مدير جمعية أصدقاء النجاح، وعماد اللحام، مدير إدارة  العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات، والدكتور موسى أبو دية عميد شئون الطلبة في جامعة النجاح.

واعتبر غسان عنبتاوي مدير عام شركة ريتش إقبال الشباب والشابات على الانخراط بهذا العمل التطوعي دليل على الوعي والانتماء لدى هذه الفئة نحو مجتمعها وقدرتها على صنع التغيير مؤكداً بالوقت نفسه استمرار ريتش باستهداف هذه الفئة من خلال سياسة التوظيف المتبعة سواء للخريجين الجدد أو الطلبة الذين ما زالوا على مقاعد الدراسة وما يوفره ذلك من فرص للطلبة لدخول سوق العمل مبكراً واكتساب الخبرات والمهارات اللازمة إضافة إلى دعم مسيرتهم التعليمية وتوفير مصدر دخل إضافي قد يساهم في رفدهم مادياً وذلك تماشيا مع سياسة مجموعة الاتصالات.

 

من جهته، قال عاصم سالم، مدير جمعية أصدقاء النجاح أن الفرصة التي توفرها ريتش لطلبة النجاح يمكن اعتبارها خطوة الانطلاق نحو الحياة المهنية حاثاً الطلبة على أهمية اغتنام الفرص المتاحة أمامهم. وحول تنظيم اليوم التطوعي قال سالم أنه لم يتوقع مثل هذا الإقبال والالتزام من قبل الطلبة لا سيما خلال فترة الامتحانات النهائية في الجامعة. شاكراً دور ريتش في استنهاض همة الطلبة في المجال التطوعي ومؤكداً أن الجمعية ستبني على هذه المبادرة لأنشطة أخرى ستنفذها الجمعية لاحقاً.

 

وانتهى اليوم التطوعي باجتماع المشاركين من طلبة وإداريين في نادي المدينة حيث أعلن عنبتاوي عن مجموعة من المفاجئات للطلبة العاملين في ريتش تضمنت رفع سعر ساعة العمل وتقديم خمس منح دراسية لخمسة طلبة أثبتوا التزامهم بالعمل وتفوقهم الأكاديمي على حد سواء. فيما أعلنت جمعية أصدقاء النجاح من جانبها عن تقديم خمس جوائز مالية لخمسة طلاب آخرين تنطبق عليهم نفس المعايير السابقة.

 

يذكر أن شركة ريتش لخدمات الاتصال المتخصص كانت قد أطلقت مبادرتها لتدريب وتشغيل طلبة جامعة النجاح مع بداية العام الحالي كجزء من التزامها تجاه المجتمع الفلسطيني الفتي بطبيعته السكانية واليوم يستفيد من هذه المبادرة ما يزيد عن مائتين وخمسين طالباً وطالبة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل