المحتوى الرئيسى

مصرف الهلال يكثف تركيزه على العناية بصحة الموظفين لتحقيق أعلى مستويات الإنتاجية

07/21 15:38

21 July 2011

أطلق "مصرف الهلال"، أحد المصارف الإسلامية المتطورة في دولة الإمارات، برنامجاً للعناية بصحة الموظفين مدته ثلاثة أشهر, وتم إعداد هذا البرنامج لكبار موظفي المصرف وذلك بالتعاون مع أخصائية التغذية الشهيرة نادين حلبي. وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي المصرف لضمان الحالة الصحية لموظفيه.

ويشمل هذا البرنامج المتخصص تقييماً صحياً شاملاً، يليه توصية باتباع برنامج حمية تضعه اختصاصية التغذية، التي ستقوم أيضاً بتحديد الأهداف التي سيحققها الموظفين على مدى ثلاثة أشهر. كما سيتم تزويد الموظفين بنصائح حول طرق التغذية خلال فترة الصيف وشهر رمضان الكريم. ومع نهاية البرنامج في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، ستقوم حلبي باستعراض التقدم المحرز من قبل كل موظف ومقارنة النتائج مع الهدف الموضوع في البداية.

وقال محمد جميل برو، الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال: "نعتبر موظفينا رصيدنا الأثمن، الأمر الذي يحتم علينا أن نضع حالتهم الصحية على رأس أولوياتنا. ونعتقد بأن هذا البرنامج الصحي الذي نقدمه بالتعاون مع اختصاصية التغذية نادين حلبي، سيسهم في تحفيز موظفينا على اتباع أفضل الممارسات الصحية التي تنعكس إيجاباً على إنتاجيتهم في العمل وتسهم في تخفيف الضغوط عليهم".

وتعود ملكية مصرف الهلال بالكامل إلى مجلس أبوظبي للاستثمار، الذراع الاستثماري لحكومة أبوظبي. ويقدم المصرف، الذي يعد أحد أسرع المصارف الإسلامية نمواً في دولة الإمارات. يمتلك مصرف الهلال 19 فرعاً وما يزيد على 100 صراف آلي منتشرة في مختلف أنحاء الإمارات، بالإضافة إلى فرعين في كازخستان. كما يقوم المصرف بإدارة "صندوق الهلال للأسهم الخليجية.

-إنتهى-

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن مصرف الهلال

تعود ملكية مصرف الهلال كاملة إلى مجلس أبوظبي للاستثمار، وهو هيئة استثمارية تابعة لحكومة أبوظبي. تأسس المصرف في عام 2008م برأسمال مصرح به قيمته 4 مليار درهم إماراتي، وهو مرخص لممارسة نشاطاته كمصرف إسلامي تجاري. يصبو مصرف الهلال بأن يصبح المؤسسة المالية الرائدة في المنطقة، وأن يساهم بشكل فاعل في نمو قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال اتخاذه لاتجاه جديد يرتكز على التقنيات الحديثة والخدمة المتميزة. يمتلك مصرف الهلال 19 فرعاً حول أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة الى فرعين في مدينتين رئيسيتين في كازخستان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل