المحتوى الرئيسى

"الشايع" تفتتح أول مطاعم "شيك شاك" في الأفنيوز

07/21 15:38

خطة مستقبلية للتوسع في كافة أرجاء الشرق الأوسط

الكويت: 21 يوليو 2011: شهدت الكويت الافتتاح المرتقب لمطعم "شيك شاك" الذي  رحب باستقبال زواره في "الأفنيوز". والجدير بالذكر أن شركة "محمد حمود الشايع" تقوم بتمثيل وتشغيل هذه العلامة التجارية الشهيرة في الشرق الأوسط ، والتي كانت بداياتها من حديقة "ماديسن سكوير بارك" في مدينة نيويورك.  ويأتي افتتاح هذا الفرع الجديد لواحدة من أشهر سلسلة المطاعم العالمية في الكويت ليعكس طموح شركة الشايع في تقديم أشهر وأفضل العلامات التجارية لزبائنها، كما أن لدى الشركة خطط لافتتاح فروع أخرى في عدد من البلدان في المنطقة خلال العامين القادمين.

وقام السيد داني ماير، الذي يعتبر من المشاهير في قطاع المطاعم والضيافة في الولايات المتحدة الأمريكية والرئيس التنفيذي لـ "مجموعة يونيون سكوير للضيافة" التي يشكل "شيك شاك" جزءاً منها، بافتتاح الفرع الجديد في "الأفنيوز"، بحضور كل من محمد عبد العزيز الشايع ، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "محمد حمود الشايع" ، بالإضافة إلى عدد من المدراء التنفيذيين من كلتا الشركتين.

وبهذه المناسبة قال داني ماير: " نحن فخورون بالترحيب والنجاح الذي قوبلت به علامتنا التجارية ووجباتنا على حد سواء في المنطقة ، واليوم إذ نقدم لزبائننا في الكويت تجربة شيك شاك العصرية في عالم البرجر، فنحن نعزز شراكتنا الوثيقة مع شركة "الشايع" ذات الخبرة الكبيرة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية ، لأنها تعتبر بالنسبة لنا الشريك الأمثل الذي نثق بقدرته في تطوير أنشطتنا خارج الولايات المتحدة الأمريكية".   

وبدوره، قال محمد عبد العزيز الشايع: "تحرص شركة الشايع على استقطاب أشهر العلامات التجارية العالمية إلى المنطقة وتقديم أفضل تجارب التسوق والترفيه لزبائنها. وتعد سلسلة مطاعم شيك شاك واحدة من أبرز العلامات التجارية في قطاع المطاعم العصرية ، الأمر الذي حثنا على بناء شراكة وطيدة معها. ونحن نعمل حالياً لتوسيع نطاق هذه التجربة المميزة لعدد أكبر من الزبائن على المستوى الإقليمي".    

ويعتبر "شيك شاك" مطعماً عصرياً يقدم أشهى أنواع البرجر المصنوع 100% من اللحم البقري "البلاك أنجوس" الحلال الذي لا يحتوي على الهرمونات أو المضادات الحيوية ، كما يقدم المطعم وجبات الهوت دوج ومجموعة متنوعة من الميلك شيك والبطاطا الذهبية المقرمشة والكاسترد المجمد (أيس كريم عالي الجودة) وغيرها من الوجبات الأمريكية التقليدية. وقد لاقى المطعم رواجاً كبيراً في دبي، حيث تم افتتاح فرعه هناك في شهر أبريل، كما أن لدى شركة الشايع خططاً للمزيد من التوسع مع هذه العلامة فهي تخطط لافتتاح 6-8 فروع في مختلف أرجاء الشرق الأوسط بحلول العام 2012.

ولقد شهد حفل الافتتاح أيضاً حضور حشد من الشخصيات البارزة والإعلاميين المحليين الذين شاركوا في هذا الحدث المميز في الأفنيوز، إلى جانب ممثلين من إدارة شركة "الشايع" ومجموعة من كبار المسؤولين في سلسلة مطاعم "شيك شاك"، الذين حضروا خصيصاً لمواكبة الخطوة الأولى لعلامتهم التجارية في الكويت.

- انتهى -

معلومات للمحررين:
نبذة عن "شيك شاك"

يعتبر "شيك شاك" مطعماً عصريا يقدم أشهى أنواع البرجرالحلال من اللحم البقري البلاك أنجوس الشهير بجودته و طعمه في أّن واحد والهوت دوج من اللحم البقري الصافي و الحلال والكاسترد المجمد و هو عبارة عن أيس كريم محضر من مكونات عالية الجوده يوميا أمام أعين الزبائن إضافة إلى البطاطا الذهبية المقرمشة التي تحتوي على نسبة دهون أقل بـ 25%  من الأصناف المتوافرة في السوق وغيرها من الأصناف الشهية. وإلى جانب لذة طعامه، يشتهر مطعم البرجر باستخدامه أشهى المكونات الطازجة في تحضير الوجبات الأمريكية التقليدية المفضله في أجواء عصرية مستوحاة من منتزهات المدن الأمريكية و على وجه الخصوص مدينة نيويورك.

وفي أعقاب افتتاحه في ساحة "ماديسن سكوير" في نيويورك في العام 2004، سرعان ما تحول "شيك شاك" إلى نقطة تلتقي فيها دروب سكان المدينة والسائحين من مختلف الفئات العمرية، الذين اعتادوا شيئاً فشيئاً الانتظار في طوابير طويله للحصول على ما أعتبر أشهى و ألذ برجر في مدينة نيويورك بحسب النقاد و بعض محطات التلفزة و الجرائد اليومية الشهيرة في نيويورك.

للمزيد من المعلومات حول "شيك شاك"، يرجى زيارة 
www.shakeshack.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل