المحتوى الرئيسى

سعود المعلا يشهد ختام بطولة الإمارات للفئات السنية للشطرنج ويتوج الأبطال.

07/21 19:57

أبوظبي في 21 يوليو/ وام/ شهد الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج الحفل الختامي لبطولة الإمارات للفئات العمرية للناشئين تحت سن 8 و10 و12 و14 و16 سنة التي نظمها نادي أبوظبي للشطرنج بفندق راديسون بلو بجزيرة ياس في أبوظبي بإشراف اتحاد الشطرنج برعاية شركات اتصالات وأدنوك للتوزيع وزادكو والهيئة العامة لمياه وكهرباء أبوظبي والحصن للغاز.

كما شهد الحفل هشام علي الطاهر أمين السر العام بالاتحادين الآسيوي والإماراتي وعدد من ممثلي الشركات الراعية ممثلة في إبراهيم محمد المرزوقي ( أدنوك للتوزيع ) وسهيل عبد الرحيم العوضي ( مؤسسة اتصالات ) وإسماعيل إبراهيم الخوري ( هيئة مياه وكهرباء أبو ظبي ) وعبد الله المخير ( زادكو ) وعدد من أولياء أمور المشاركين .

وتم خلال الحفل عرض فيلم تسجيلي من إعداد اللجنة المنظمة بعنوان " تناغم الماضي مع إشراقه المستقبل " تحدث فى بدايته عن لاعب الإمارات سعيد أحمد سعيد الذي تربع على عرش لعبة الشطرنج عربياً وآسيوياً لفئة الرجال وعمره أقل من 14 سنة وحصل على بطولة العالم للناشئين وعمره يقل عن 12 سنة مع استعراض أهم إنجازاته خلال مشواره منذ الثمانينات ثم عرض الفيلم فقرة بعنوان (ستبقون بالذاكرة) استعرضت ابرز لاعبي الإمارات وانجازاتهم منذ تأسيس إتحاد الإمارات للشطرنج بالإضافة لفقرة خاصة عن عضوة الاتحاد السابقة الراحلة فاطمة هادي بعدها تم عرض فقرة بعنوان " أنتم الأمل " وتضمنت لقطات من البطولة لأبرز مواهب الإمارات .

بعد ذلك ألقى الشيخ سعود المعلا  رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج كلمة أشاد فيها بالتنظيم المتميز للبطولة والذي يعتبر الأفضل عبر بطولات الإمارات وهنأ فيها أبطال الفئات العمرية الناشئة حاثا إياهم على التمثيل المشرف للدولة في مختلف المحافل الدولية الشطرنجية.

ثم ألقى إبراهيم المرزوقي رئيس لجنة تطوير الأعمال والتسويق بنادي أبوظبي للشطرنج كلمة نيابة عن مجلس إدارة النادي شكر فيها جهود اتحاد الإمارات للشطرنج برئاسة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا والحضور من ممثلي الشركات وأولياء الأمور ومن ساهم في إنجاح البطولة خاصة الشركات الوطنية الراعية معتبراً إياها  الشريك الاستراتيجي فى نجاح كل الفعاليات الرياضية في دولة الإمارات .

وأثنى على المشاركين فى البطولة داعيا إياهم إلى اتخاذ اللاعبين الذين تم عرض انجازاتهم بالمحافل الدولية  قدوة وأن يكملوا مسيرتهم .

وقد تم توزيع الهدايا العينية المقدمة من مؤسسة اتصالات على الفائزين بالسحوبات والمسابقات اليومية التي صاحبت فعاليات البطولة من قبل  سهيل عبد الرحيم العوضي نائب رئيس  القسم التجاري في  مؤسسة الإمارات للاتصالات – اتصالات كما تم توزيع الجوائز على الفائزين الأوائل أبطال الدولة للفئات العمرية المختلفة .

كما تم تكريم الشركات الوطنية الراعية ممثلة في الحصن للغاز وأدنوك للتوزيع واتصالات وهيئة مياه وكهرباء أبو ظبي وزادكو.

وأثنى هشام علي الطاهر أمين السر العام بالاتحادين الآسيوي والإماراتي للشطرنج على التنظيم الرائع لنادي أبوظبي للشطرنج لبطولتي الإمارات للرجال والناشئين مشيدا بجهود اللجنة المنظمة للبطولة .

ووجه اسماعيل إبراهيم الخوري نائب المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للشطرنج الشكر لرئيس وأعضاء اتحاد الإمارات للشطرنج على متابعة فعاليات البطولة السنوية كما وجه الشكر للشركات الوطنية الراعية وهنأ المشاركين في البطولة من اللاعبين الواعدين في البطولة التي قدمت العديد من المواهب لشطرنج الإمارات .

/ خ /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل