المحتوى الرئيسى

الاتحاد ينافس نابولي على ضم الجزائري حسن يبدا

07/21 15:29

انضم نادي اتحاد جدة السعودي إلى المنافسة مع نابولي الإيطالي على التعاقد مع الجزائري حسان يبدا لاعب وسط نادي بنفيكا البرتغالي، وفقا لتقرير في صحيفة "الوطن" السعودية يوم الخميس.

وقضى يبدا موسما ناجحا مع نابولي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي وجدد النادي الإيطالي رغبته في شراء بطاقته اللاعب في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب من جانب وكلاء أعماله عرضا للانتقال إلى صفوفه مقابل مليون وثمانمائة ألف يورو في الموسم الواحد.

ويعد بيدة أحد أفضل نجوم خط الوسط في المنتخب الجزائري، وكان صاحب هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى المنتخب المغربي خلال اللقاء الذي جمعهما في الجزائر قبل شهر تقريبا في تصفيات أفريقيا.

كما سبق لبيدة تمثيل المنتخب الفرنسي للناشئين الفائز بكأس العالم 2001.

من جهة أخرى، وصل الفريق الاتحادي أمس إلى مدينة الطائف لإقامة معسكره الإعدادي للموسم الجديد، وسيستمر المعسكر لمدة عشرة أيام تتقرر بعده إقامة المرحلة الثانية داخل أو خارج المملكة، وذلك حسب رؤية مدرب الفريق البلجيكي ديمتري الذي أكد وصوله إلى جدة الأحد المقبل.

ووصلت إلى الطائف أمس مجموعة من اللاعبين تمثل خليطا بين لاعبي الخبرة واللاعبين الشباب في الفريق الأولمبي، حيث ضمت القائمة اللاعبين: تيسير آل نتيف، علي المزيدي، مصطفى ملائكة، رضا تكر، أحمد عسيري، وسام سويد، محمد العمري، محمد سالم، طلال عسيري، باسم المنتشري، باولو جورج، مناف أبوشقير، محمد أبوسبعان، علي الزبيدي، نونو أسيس، ريان عبدالصمد، صالح الصقري، عبدالله المجرشي، نايف هزازي، محمد الراشد، عمر سلطان، عبدالعزيز الصبياني، عبدالملك زيايه، علي مسعود وعبدالرحمن الرشيدي.

وقبل مغادرة الفريق إلى الطائف استقبل رئيس النادي محمد بن داخل الجهني اللاعبين في أول لقاء له معهم بعد توليه رئاسة مجلس الإدارة، حيث شدد خلال اللقاء على أهمية المرحلة المقبلة للفريق خصوصا المشاركة التي تنتظره في دوري أبطال آسيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل