المحتوى الرئيسى

الفحوصات تؤكد مشاركة نور وغالب مع الأخضر أمام هونج كونج

07/21 15:29

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها كل من محمد نور لاعب وسط اتحاد جدة وإبراهيم غالب لاعب وسط النصر سلامتهما من الإصابة وقدرتهما على المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في مواجهة هونج كونج السبت المقبل في تصفيات مونديال كأس العالم 2014.

وكان نور قد حرج من مران الأخضر مساء الأربعاء بعد تعرضه لإصابة في عضلة الساق، فيما أجرى غالب أشعة في الوتر أثبتت سلامته من الإصابة.

ولم يتخلف أي لاعب عن تدريبات الأخضر والتي تضمنت تنفيذ العديد من الخطط التكتيكية على نصف ملعب كما هو معتاد، فيما خاض عبدالملك الخيبري ومشعل السعيد تدريب خاص خارج المضمار لرفع معدل التركيز لدى اللاعبين وذلك لعدم مشاركتهم في المناورة نظرا لاكتمال الفريقين، وأقيمت تدريبات خاصة لحراس المرمى حسن العتيبي ومبروك زايد ووليد عبدالله وياسر المسيلم شهدت التسديد من بعيد والكرات الثابتة والعالية والعكسية.

وسيعقد المدرب روجيرو ومدرب هونج كونج تشون فاي مؤتمرا صحفيا عند الساعة الثانية من ظهر الجمعة في موعد لقي سخطا كبيرا من الإعلاميين خصوصا مع حرارة الجو التي تشهدها الشرقية، فيما سيعقد الاجتماع الفني في الساعة الثالثة من عصر اليوم نفسه.

من جانب آخر، وصلت بعثة منتخب هونج كونج عصر الأربعاء إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام قادمة من مطار الدوحة عبر الخطوط الجوية القطرية ولم يؤد اللاعبون أي تدريب على أن يشهد اليوم التدريب الأول على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل