المحتوى الرئيسى

غضب في المنوفية بعد قرار إعادة اسم مبارك وزوجته إلى الميادين والمنشآت

07/21 15:10

سادت حالة من الغضب والاستياء بين القوى السياسة بمحافظة المنوفية، إثر قرار المحكمة الدستورية بعودة اسم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وزوجته، إلى الميادين والمكتبات والهيئات ومحطات مترو الأنفاق.

وأكد بهاء الديساوى، منسق حركة كفاية بالمنوفية، أن هذا القرار ظالم ودليل على وجود مؤامرة كبيرة وتواطؤ مع النظام السابق ويمثل إعاقة لمطالب الثورة.

وأضاف أن هذا القرار سيعمل على حشد المزيد من الأشخاص فى الميدان وستعود الثورة من جديد وسنظل على موقفنا حتي تحقيق باقى مطالب الثورة وسرعة محاكمة الفاسدين.

وأضاف خالد راشد سكرتير عام حزب الوفد بالمنوفية، أن قرار إعادة اسم الرئيس المخلوع إلى الميادين والمنشآت ليس فى وقته نهائيًا وخاصة مع الدعوة إلى مليونيات جديدة لاستكمال مطالب الثورة مؤكدًا مشاركة الجميع فى المليونيات القادمة لسرعة المحاكمة.

وأشار إلى أن مبارك ظلم الكثيرين طوال 30 سنة فلماذا يصرون على تكريمه واستمرار اسمه وهو يمثل تحديًا للثوار وإهدارًا لدماء الشهداء الذين دفعوا حياتهم مقابل الحرية والقضاء على النظام الفاسد.

يذكر أن محافظ المنوفية المستشار أشرف هلال، كان قد أصدر قرارًا بإزالة اسم الرئيس المخلوع وزوجته من على 21 منشأة تعليمية بالمحافظة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل