المحتوى الرئيسى

حسناء إيطالية " تستفز " سيدة بالكشف عن ثدييها أمام أبنائها المراهقين ومع هذا تحصل على تعويض

07/21 15:01

روما : - حصلت حسناء إيطالية مقابل ارتدائها مايوها من دون الجزء العلوي على 25 ألف يورو، لكن ليس في أحد النوادي الليلية الفاخرة في روما، بل بقرار صادر عن محكمة.

وقد تمكنت الشابة الإيطالية لويزا من الحصول على هذا المبلغ كتعويض عقب البت في قضية رفعت ضدها.

فأثناء مزاولتها لحمام الشمس على أحد الشواطئ الإيطالية، خلعت الفتاة التي تعمل بائعة في أحد الأسواق جزء المايوه العلوي، بغرض الإثارة ولفت الأنظار.

فأثناء مزاولتها لحمام الشمس على أحد الشواطئ الإيطالية، خلعت الفتاة التي تعمل بائعة في أحد الأسواق جزء المايوه العلوي، وكشفت عن ثدييها بغرض الإثارة ولفت الأنظار.

وعندما بدأت الشابة ابنة الـ 26 عاما باستخدام الكريم المضاد لأشعة الشمس، سبتها سيدة كانت تجلس إلى جوارها برفقة ابنيها البالغين 12 و14 عاما، لأنها اعتبرت هذا السلوك "مستفزا وغير أخلاقي"، خاصة ان المراهقين تركا جانبا الألعاب التي كانا يلهوان بها، وراحا يختلسان أنظارهما ويراقبان الفتاة بفضول مفضوح لفت انتباه والدتهما، وطلبت السيدة من لويزا ان "تحتشم وتغطي ثدييها"، لكن هذه الأخيرة رفضت هذا الاقتراح وأصرت على ألا تحتشم، مما دفع السيدة الى رفع دعوى قضائية ضدها بسبب "سلوكها المعيب في مكان عام".

لكن وجهة نظر القاضي لم تتطابق مع رأي السيدة المدعية، اذ انه "لم يجد في سلوك الفتاة ما من شأنه ان يخدش الحياء".

فأصدر حكما ببراءتها، ولم يكتف الرجل بذلك، اذ عبر عن استيائه إزاء الشكوى المقدمة من السيدة ضد الفتاة التي وصفتها وسائل إعلام إيطالية بالفاتنة، وقرر معاقبتها بإجبارها على دفع غرامة قيمتها 25 ألف يورو لصالح المدعى عليها.

وبعد إصدار الحكم قالت لويزا لوكالة "فرنس برس" انها: "معتادة على أخذ حمام الشمس من شدون الجزء العلوي من المايوه، سواء في إيطاليا او خارجها"، مشيرة الى انها: "لم تصادف اي حالات اعتراض على سلوكها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل