المحتوى الرئيسى

الإحتلال الإسرائيلي يقتحم غرفة البرغوثي لعزله في سجن انفرادي

07/21 14:47

غزة:أعلنت وزارة الأسرى والمحررين في الحكومة المقالة التي تديرها حركة "حماس" الخميس إن سلطات إدارة السجون الإسرائيلية أقدمت على اقتحام غرفة القيادي في حركة "فتح" النائب مروان البرغوثى واقتياده إلى زنازين العزل الانفرادية بحجه انه كان يستخدم هاتفا نقالا.

وقال مدير الإعلام بالوزارة رياض الأشقر، في بيان تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخةً منه،" إن ضباطا من جهاز الأمن الإسرائيلي (الشاباك) برفقة الوحدات الخاصة اقتحموا سجن هداريم للمرة الثانية خلال يوم أمس الأربعاء، واستهدفوا غرفة البرغوتى المحكوم بالسجن المؤبد 5 مرات".

وأضاف "أن القوة الإسرائيلية قامت بتفتيش الغرفة بشكل دقيق ومن ثم تحطيم محتوياتها بشكل كامل، وبعد 3 ساعات كاملة من التفتيش اقتادت النائب البرغوتى إلى زنازين العزل، وكذلك قامت بعزل الأسير ناصر عبيات المتواجد في نفس الغرفة".

وأشار الأشقر إلى أن عملية الاقتحام هي الثانية في نفس اليوم حيث كانت الوحدات الخاصة يرافقها عناصر من جهاز المخابرات "الصهيوني" باقتحام السجن ظهر أمس ومن ثم تفتيش عدد من الغرف ، واقتياد الأسير احمد البرغوثي إلى التحقيق ، فيما اقتادت الأسير أكرم جبارين إلى العزل الانفرادي.

وحملت الوزارة السلطات الإسرائيلية المسئولية عن حياة قيادات الحركة الأسيرة المعزولين "الذين انتهجت إدارة مصلحة السجون نقلهم إلى العزل الانفرادي بهدف إذلالهم والتأثير على معنويات ونفسيات الأسرى بعزلهم، بصفتهم يشكلون رموز وعناوين للأسرى".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل