المحتوى الرئيسى

إضراب 4 مدرسين عن الطعام بعد صدور قرار بفصلهم فى المنصورة

07/21 14:45

دخل أربعة مدرسين فى إضراب مفتوح عن الطعام والاعتصام داخل مدرسة جمعية رعاية الطلبة بالمنصورة، احتجاجا على صدور قرار بفصلهم وهم حاتم يحيى الرشيدى وحسن على حسن وأشرف مصطفى سليمان وإيناس حلمى أحمد، رغم عملهم بالمدرسة منذ نحو (15 سنة).

وأكد المدرسون أنه يهددنا منذ شهر مارس الماضى بالفصل والتشريد والسبب فى ذلك هو مطالبنا بعزل مجلس الإدارة برئاسة حسن لطفى لمخالفاته فى إدارة المدرسة والجمعية، وبالفعل حصلنا على قرار العزل من مديرية التضامن، لذلك فالمجلس يريد الانتقام منا بأى ووسيلة واستدعى سبعة مدرسين للتحقيق وأرسلوا إلينا بعض أعضاء مجلس الإدارة، وطلبوا منا كتابة إقرار بالتنازل عن شكاوينا ضد مجلس الإدارة مقابل أن يعفوا عنا وإلا كان مصيرنا الفصل والتشريد.

وبالفعل خضع كل من إيناس حلمى أحمد وحاتم يحيى الرشيدى للتحقيق يوم 1 يوليو من قبل الممثل القانونى ومعه محامى الجمعية ووجهوهم بعدة إدانات غير منطقية، مستغلين مواقعهم الوظيفية بالتربية والتعليم.

وأكدوا أن قرار الفصل تعسفى، وذلك بعد تقديمنا شكاوى عديدة للنيابة العامة للتصدى لمخالفات مجلس الإدارة، حيث صدرت توصية من وزارة التضامن بعزل مجلس الإدارة لعدم قدرته على إدارة مشروعات الجمعية وصدور توصية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل