المحتوى الرئيسى

"هانيويل" الأمريكية توسع عملياتها فى مصر و شمال إفريقيا

07/21 14:11

وقعت شركة "هانيويل" الأمريكية المتخصصة فى التصنيع ونظم التكنولوجيا الصناعيةاليوم "الخميس" اتفاقية لتكامل النظم مع شركة "جيزة سيستمز" المصرية، بهدف تعزيز تواجدها في السوق المصرية وشمال إفريقيا.
تقوم شركة "جيزة سيستمز" المصرية عبر هذه الاتفاقية بتقديم الاستشارات اللازمة للعملاء لاستخدام المنتجات والحلول التكنولوجية المتقدمة التى تتيحها شركة "هانيويل"، من خلال تقديم باقة من الحلول والمنتجات التكنولوجية المتنوعة كنظم حلول الشبكات اللاسكلية، ونظم حلول الحرائق وتسرب الغاز والطوارئ ونظم الحلول الميدانية وحلول المعلومات.
وقال شهاب النواوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة "جيزة سيستمز "، أن هذه الشراكة ستتيح لكافة العملاء فى مصر ودول شمال أفريقيا الاستفادة من خبرة الشركتين العملاقتين المتخصصتان فى تقديم نظم حلول التكنولوجيا الصناعية والاستشارات، فى ظل تزايد حجم الطلب بالسوق الصناعي محليا على الحلول التكنولوجية والتى وصلت قيمتها إلى 300 مليون جنيه مصرى.
من جانبه، قال كريس دارتنيل، المدير العام لشركة "هانيويل لحلول العمليات": إن التكامل والتعاون مع شريك محلى يعد خطوة هامة لفهم احتياجات عملائنا وتلبيتها مما يساعدنا ليس فقط على سد تلك الفجوة، بل على توسيع نطاق أعمالنا بمنطقة شمال إفريقيا أيضا.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل