المحتوى الرئيسى

21-07-2011 بالصور..جنات وفؤاد وسوما نجوم مهرجان دير جيست   محمد إبراهيم طعيمة - تصوير: وديع عزمي

07/21 16:03

داخل منتجع بورتو مارينا بالساحل الشمالي أقامت مجلة "دير جيست" حفلها السنوي الكبير لتسليم النجوم الجوائز التي تقدمها والتي حصلوا عليها بعد اختيارهم كأفضل الموجودين على الساحة الفنية، من خلال الاستفتاءات التي تجريها المجلة عبر موقعها على الانترنت.

وقد اختار ماجد حسني منتجع بورتو مارينا ليشهد حفل توزيع الجوائز كمشاركة من المجلة والمهرجان في دعم السياحة المصرية، ومحاولة تنشيط الأماكن الشاطئية التي عزف عنها الجمهور بعد الثورة.

وقد شهد الحفل تسلم الفنانين محمد فؤاد وإيمان البحر درويش وجنات جوائزهم كأفضل مطربين، بينما حصل المطرب الشاب محمد كيلاني على جائزة أفضل مطرب شاب، وحصلت المطربة سوما على جائزة أفضل مطربة شابة، وحصل المطرب محمد دياب على جائزة أفضل مطرب شعبي، وحصل الشاعر الغنائي أمير طعيمة على جائزة أفضل شاعر غنائي، وحصل عزيز الشافعي على جائزة أفضل ملحن، وحصل هاني محروس على جائزة أحسن مهندس صوت، وحصل تميم على جائزة أفضل موزع موسيقي، وفي شعبة مديري الأعمال حصل محمد فؤاد مدير أعمال تامر حسني والشهير بميمي على جائزة أفضل مدير أعمال.

وشهد الحفل الذي انتهى صباح اليوم الخميس وقوف الجميع بجوار الفنان إيمان البحر درويش، حيث أصروا على التقاط الصور الفوتوغرافية معه، مؤكدين على وقوفهم بجواره في جولة الإعادة التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل على لقب نقيب الموسيقيين، ومن هؤلاء الفنانة جنات، والفنان محمد فؤاد، والشاعر أمير طعيمة، الذي حرص على أن يجلس درويش على نفس منضدته.

وقدمت جنات عقب حصولها على درع تكريمها أغنية "جواز سفر مصري" وأهدتها إلى جموع الشعب المصري، مؤكدة أنها تشعر بالفخر لأنها تعيش على أرض مصر، وبين الشعب المصري الذي لم يشعرها منذ أن وطأت قدمها أرض مصر أنها مغربية، بل إنها تشعر بأنها مصرية مثلهم.

وكانت الفقرة الأهم في الحفل تلك التي قدمها الفنان محمد فؤاد، والذي قدم أغنيتين من ألبومه الأخير، مؤكداً أن اختيار الجمهور له شرف كبير، ومسئولية جديدة تضاف على عاتقه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل