المحتوى الرئيسى

مديرية أمن الجيزة : رائد يقتل عاطلين بالرصاص بتهمة سرقة سوبر ماركت وأصابته بطلق ناري في أصبع يده اليمني

07/21 18:32

كتب – يوسف عبد اللطيف :

قالت مديرية أمن الجيزة أن ضابط شرطة قتل موطنان في سوبر ماركت بمدينة 6 أكتوبر اليوم أثر تبادل إطلاق نار بينهما .

وقال البيان أن عاطلان لقيا مصرعهما بعد إصابتهما بطلقات نارية في الصدر والقدم والجانب الأيسر بينما أصيب الضابط في احد بطلقة نارية في احدي أصابع يده اليمني .

كان اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة بوجود إطلاق أعيرة نارية بمدينة الفردوس بأكتوبر ، بالانتقال والفحص تبين إصابة احمد حمدي محمود ( 36 سنة رائد شرطة بوزارة الداخلية ) مصاب بطلق ناري بأحد أصابع اليد اليمنى ، وتبين وجود جثة رجل في العقد الثالث من العمر ولا يحمل إثبات شخصية مصاب بطلق ناري عبارة عن فتحتي دخول بالصدر .

وأضافت التحريات انه بمناقشة الضابط المصاب قرر انه أثناء تواجده بالصدفة داخل السوبر ماركت فوجئ بعدة أشخاص يستقلون السيارة رقم ق أ 3281 ترجل منها اثنان داخل المحل وقاما بإشهار سلاح آلي والآخر مطواة بوجه من كانوا بالمحل ، وقاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية لتسهيل عملية السرقة وأضاف الضابط انه قام بإطلاق عيار ناري في الهواء إلا أن المتهمين استمروا في إطلاق الأعيرة النارية ، فأطلق اتجاه احدهم طلقه أودت بحياته ونقل الآخر لمستشفى الهرم اثر إصابته بفتحة دخول وخروج بالساق اليسر وفتحة دخول وخروج بالجانب الأيسر وتوفى عقب وصوله للمستشفى. تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل