المحتوى الرئيسى

فيديو.. زوجة ميردوخ "نمر طائر"

07/21 13:29

ويندي دينج (42 عاماً)، لاعبة الكرة الطائرة سابقاً وزوجة إمبراطور الإعلام روبت ميردوخ، لفتت الأنظار إليها أثناء جلسة استجواب زوجها أمام مجلس العموم البريطاني. فويندى التى كانت تجلس وراء زوجها أثناء الجلسة قفزت إلى الأمام لتمنع أحد المتظاهرين من قذف فطيرة في وجه زوجها. وبعد أن غطت الرغوة البيضاء المتظاهر تم تعليق الجلسة.

وكان مردوخ وابنه جيمس مردوخ، قد أبلغا أعضاء البرلمان البريطاني أنهم غير مسئولين عن فضيحة التجسس على الهواتف التي هزت إمبراطورية مردوخ.

ولدت دنج فى إقليم شاندونج الصينى في عام 1968، لأبوين يعملان فى مجال الهندسة وسميت "وين جى"، وهو اختصار لكلمة صينية تعني: "الثورة الثقافية". ولعبت الكرة الطائرة في الصين. وتزوجت من جاك تشيري، الذي كان يرعاها هو وزوجته الأولى في بطولة عام 1988، وانفصلا بعد سنوات.

ودرست فى جامعة كاليفورنيا قبل ان تحصل على درجة الماجستير من جامعة ييل. وعملت في تليفزيون (ستار) فى مدينة هونج كونج، الذي تملكه مجموعة مردوخ. والتقت بإمبراطور الإعلام خلال حفل أقامته المجموعة في هونج كونج عام 1997. وتزوجا في عام 1999، بعد أسابيع من إنهاء زواجه السابق. وهي الزوجة الثالثة لميردوخ وتعيش معه فى مانهاتن بالولايات المتحدة ولديهم ابنتان، جريس وكلو.

هي الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "بيج فيت" للإنتاج السينمائي. وقد دفعت المجموعة مبلغ 92 ألف دولار لدينج في عام 2010، مقابل تقدمها "نصائح استراتيجية" للتوسع فى الصين.

شاهد الفيديو:

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل