المحتوى الرئيسى

الحارس ستيكلينبرج يقترب من روما

07/21 18:01

أكد روب يانسن وكيل أعمال مارتن ستيكلينبرج حارس مرمى نادي أياكس أمستردام الهولندي أن حارس عرين منتخب الطواحين الهولندية قد اقترب من الانتقال لصفوف نادي العاصمة الإيطالية روما.

ويسعى مسئولو الجيالوروسي لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق بعد تولي الأسباني لويس إنريك تدريب فريق الذئاب مطلع هذا الصيف، وأصبح تركيز النادي الآن منصبا على التعاقد مع الهولندي الدولي البالغ من العمر 28 عاما بعد فشله في الحصول على خدمات الكاميروني الدولي كارلوس كاميني من نادي إسبانيول الإسباني.

ونقلت صحيفة "فوتبول إنترناشيونال" الهولندية تصريحات ليانسن جاء فيها:" المفاوضات بين الناديين تواجه صعوبة كبيرة, فالجانبان يواجهان خلافات كبيرة, ولكن سوف نستمر في التفاوض اليوم في العاصمة الهولندية أمستردام, فنادي أياكس لم يحدد موعدا لإنهاء المفاوضات."

وأضاف:" مارتن يرغب في الانتقال إلى روما, وإلا ما كنت سأخوض محادثات مع النادي الإيطالي."

ويتردد أن الخلاف بين الجانبين بسبب المقابل المادي لانتقال حارس المنتخب الهولندي حيث عرض مسئولو روما مبلغ ثمانية ملايين يورو لضم ستيكلينبرج, بينما يرغب نادي أياكس في الحصول على اثني عشر مليون يورو.

يشار إلى أن ستيكلينبرج, الذي دافع عن عرين بلاده في 40 مباراة دولية, ينتهي تعاقده مع حامل لقب بطولة الدوري الهولندي الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن نادي روما لديه حاليا حارسان هما البرازيلي خوليو سيزار والروماني بوجدان لوبونت بعد بيع حارسه البرازيلي أليكساندر دوني إلى نادي ليفربول الإنجليزي مؤخرا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل