المحتوى الرئيسى

توبة فاسد..بقلم:م.احمد محمود سعيد

07/21 12:28

توبة فاسد .......

نزولا عند رغبة الشعب وتحقيقا لمطالبته بمحاربة الفاسدين وإجتثاث الفساد من جذوره ولأن مظاهر العداء والكراهية ممّن يدّعون انهم شرفاء شعبنا باتت نهارا جهارا ولأننا أصبحنا منبوذين كالجرب على الأبدان ولأن اعمالنا أصبحت صعبة جدا في ظلّ المراقبة الدائمة والخوف من العقاب والوقوع في أخطاء قاتلة قد تؤدّي بي إلى السجن ودفع ما كسبته على مرّ سنين طويلة فإنني اتقدم بإستقالتي من العمل ضمن خليّة الفساد التي انتمي والتي كانت تعمل في خدمة أهدافنا العليا المتمثّلة في نهب وخراب بيوت العباد وفساد مؤسسات الوطن الحبيب ذلك البقرة الحلوب التي لا تكلّ ولا تملّ ولم تشتكي يوما سوء اعمالنا .

إنّ الحراك الشبابي في الربيع العربي قد تسبّب في تأخير انجازنا لأهدافنا الوطنيّة وأهمها تشكيل نقابة على مستوى الوطن تكون مهمّتها حماية مصالحنا التي ينظر اليها الحاسدين بعين الحقد ولنكون يدا واحدة في توحيد مصالحنا ودرء الظلم عنّا .

وكذلك على الصعيد الإقليمي تسبَب ذلك الحراك في تأجيل تأسيس الاتحاد العربي للفساد والذي سيتّخذ من الجامعة اللاعربيّة مركزا له وسيكون من أقوى الاتحادات العربية واكثرها تأثيرا في تراجع الأمة العربية وهدر ثرواتها وكسر شوكتها امام الأمم الأخرى في العالم.

إنّ النظرة الحاقدة التي دفعت بالشباب الى الشوارع داعية الى محاسبتنا وأجتثاثنا من المجتمع يعدّ اعتداء صارخ على حقّنا في العيش اللاكريم الذي ارتضيناه لأنفسنا وهو انتهاك لمعاهدات الأمم المتحدّة المتعلّقة بحقوق الانسان والتعبير عن الرأي وحق الفرد في العيش الذي يرغبه دون إكراه أو إجبار ودون ضغوطات نفسيّة .

ونحن في ظلّ هذه الحرب الشعواء الظالمة التي يشنّها علينا الشباب العربي تساندهم الشعوب العربيّة وتطواطأ معهم بعض الحكومات الفاسدة أو بعض الوزراء والمسؤولين أصحاب العقول المتحجرة والمعتقدات البالية الذين لا يميّزون المفردات من بعضها كالشطارة والحقارة والطهارة والمهارة .........

وعليه علينا التوجّه لكافّة المنابر التي قد تساندنا مثل مجلس الامن والامم المتّحدة والمحافل الدوليّة والمنظّمة الصهيونيّة العالميّة ومنظّمة اللاشفافيّة الدوليّة وغيرها من المؤسسات التي ترعى مصالحنا ومصالحها على حدّ سواء .

وأنا أودَعكم يا زملائي مستقيلا لا جبنا ولا خوفا من أحد وإنما حرصا على المكاسب التي حقّقتها لأدعوا لكم بالنجاح راجيا ان تأخذوا نصيحتي لكم على محمل الجدْ وإذا احتجتم اي مساعدة او عون فلا تتردّدوا الإتصال بي فنحن زملاء تقاسمنا العيش المغمّس بدماء الأطفال معا ونحن الذين صنعنا دمعة القهر في عيون الرجال معا ونحن الذين جفّفنا حليب الامهات المرضعات من صدورهن معا ونحن الذين شوّهنا صورة المستقبل في عيون الاطفال معا فكيف لا استجب لكم في الشدائد .

إصبروا وصابروا وكابروا وجاكروا وداكروا وماكرواوثابروا فانتم الأهم والأقوى ولن يصيبكم سوء ما دامت الفلوس هي وقودكم والكذب والتلفيق هو منهجكم والسلب والدمار هو هدفكم فلن يفلت منكم متردّد او خائف أو خجول ولن يقدر عليكم عدو متستّر او منظور ولن يقمعكم مسؤول آكان مستفيدا او مدحور .

إمضوا يا زملائي فيما انتم ماضون له ولا تتراجعوا فتذهب ريحكم وتصبحون على فسادكم عاجزون وتسلّقوا قدر ما تستطيعون لتصلوا الى مواقع تكون هي لكم الحامية والموجِّهة والناصحة .

وأنا اضع بين ايديكم استقالتي راجيا قبولها لأن التائب والخائف والمتردّد ليس له مكان بينكم .

قال الله تعالى : "ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار وما لكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون"صدق الله العظيم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل