المحتوى الرئيسى

مولودية الجزائر يواصل البحث عن مدير فنى

07/21 12:18

تواصل إدارة نادى مولودية الجزائر البحث عن مدير فنى جديد للفريق من أجل قيادته خلال منافسات دور الثمانية لمسابقة دورى أبطال أفريقيا .



و ذكرت صحيفة (الهداف) الجزائرية أن إدارة النادى قد تلقت عدداً من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب أبرزهم الألمانى (إبرام شيك) الذى أكد لمقربيه أنه يرغب فى تدريب المولودية بعدما سمع الكثير عنه و عن جماهيره .



و أضافت الصحيفة أن أحد وكلاء اللاعبين قد اقترح على إدارة المولودية إسم المدرب الجزائرى محمد سلامى الذى يعمل لمدة 22 عاماً فى أوروبا و بالتحديد فى أسبانيا .



و ذكرت الصحيفة أن سلامى البالغ من العمر 53 عاماً و الذى يحمل شهادة للتدريب من الدرجة الثالثة قام بتدريب الفريق الثانى لأندية ريال مدريد و أتليتكو مدريد و خيتافى .



جدير بالذكر أن عبد الحق منقلاتى يتولى مسئولية تدريب الفريق بشكل مؤقت و ذلك عقب إقالة المدرب نور الدين ذكرى بسبب تدهور نتائج الفريق فى الدورى المحلى .



و من جهة أخرى ، دخلت إدارة كرة القدم بالمولودية برئاسة عمر غريب فى مفاوضات جادة مع يوسف يانيس لاعب وسط اتحاد البليدة الذى هبط هذا الموسم إلى دورى الدرجة الثانية ، حيث عرضت إدارة النادى دفع 200 مليون (سنتيم) مقابل الحصول على خدمات اللاعب الذى يبلغ من العمر 22 عاماً ، و ذلك من اجل تعويض النقص فى مركز خط الوسط الذى خلفه رحيل اللاعب نسيم بوشامة و الذى أنتقل مؤخراً إلى صفوف اتحاد العاصمة .



يذكر أن مولودية الجزائر قد التقى و ضيفه الترجى التونسى ضمن الجولة الأولى من منافسات دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا ، و أنتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما و من المنتظر أن يلتقى المولودية مع مضيفه الوداد المغربى فى 30 يوليو الجارى ضمن الجولة الثانية من البطولة ذاتها .  


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل