المحتوى الرئيسى

تامر حسني يستعين بـ"فيس بوك" وSMS لانتشال ألبومه من الفشل

07/21 17:24

ذكرت تقارير صحفية أن الفنان الشاب تامر حسني اتفق مع محسن جابر -منتج ألبومه "اللي جاي أحلى"- على تكثيف دعاية الألبوم خلال الأسبوع المقبل، خاصة وأنه لم يتم بيع سوى 5 آلاف نسخة فقط.

وقالت صحيفة "روزا اليوسف" المصرية الخميس 21 يوليو/تموز 2011: إن تامر اتفق مع جابر على تكثيف الدعاية حتى ينقذ ما يمكن إنقاذه بعد الفشل الذريع الذي لقيه الألبوم في الأسواق؛ حيث إنه لم يتبق على انتهاء الموسم الصيفي إلا 10 أيام فقط.

وأشارت إلى أن الألبوم لم يحقق منذ طرحه قبل أربعة أسابيع أكثر من 5 آلاف نسخة، على الرغم من قيامه بتوزيع CD خاص بأحدث أفلامه "نور عيني" مجانا على الألبوم.

كما اجتمع الفنان الشاب مع فريق عمل خاص من أجل تنشيط بيع ألبومه، وتغيير شكل الدعاية الجديدة التي اتفقوا على أن تكون على ثلاثة محاور؛ الأول عن طريق الاتصالات؛ حيث اتفق محسن جابر مع إحدى شركات الدعاية على تكثيف الدعاية للألبوم خلال الفترة المقبلة إلى الضعف.

كما اتفق مع شركات المحمول الثلاث على بدء حملة إرسال رسائل دعائية للجمهور عبر الموبايل، وركز على شريحة المصطافين، سواء في الساحل الشمالي أو مارينا والإسكندرية؛ حيث تزيد القوى الشرائية لدى المصطافين.

أما المحور الثاني للدعاية فهو من خلال استخدام الشباب من جمهور تامر للترويج له على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" واختلاق أرقام مبيعات وهمية، وادعاء أن تامر باع أكثر من مليون نسخة، كما طُلب منهم تكثيف استخدام شريط المحادثات أسفل إحدى قنوات الأغاني من خلال إرسال التهاني لتامر على نجاح ألبومه، ودعوة محبيه لشرائه، وتحفيز الجمهور على عدم تنزيل الألبوم من الإنترنت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل