المحتوى الرئيسى

مقالب حسين الإمام في معتز الدمرداش وشعبان عبدالرحيم برمضان

07/21 11:42

علمت "عيون ع الفن" من كواليس حلقات برنامج "ما تيجي أقولك" للنجم حسين الإمام أن العديد من الفنانين أبدوا تخوفهم قبل التصوير من أن يكون البرنامج هو أحد برامج المقالب لحسين الإمام، ولكن الفنان طمأنهم وحاول كثيرا حتى نجح في إقناعهم بأنه برنامج "طبخ" عادي، حتى تنجح حيلته في الإيقاع بهم.

ومن ضيوف الحلقات الإعلامي معتز الدمرداش، وميمي جمال وانتصار، وعايدة رياض وتتيانا وميار الغيطى، واداورد، محمد لطفى، ومروى، ساندى، وإنجى المقدم وعبد الله مشرف، وشعبان عبد الرحيم وشريف رمزى.

وتم تصوير البرنامج باستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي من إخراج سيف ممتاز ومن إعداد حنان حسين، ويذاع على قناة موجة كوميدي في رمضان المقبل.

ويعود حسين الإمام من خلال "ماتيجي أقولك" إلى برامج المقالب مرة أخرى في رمضان المقبل ويستضيف فيه نخبة من نجوم الفن، وفى كل حلقة يقوم حسين الإمام بإعداد طبخة مع ضيف الحلقة، وأثناء الطبخ تبدأ المقالب والمواقف الطريفة وردود فعل الضيوف بداية من دخول كل ضيف البلاتوه حاملاً سلة المقادير، ولكنه يفاجئ بمقالب لا تخطر على باله وتضعه في موقف محرج جدا.

وسبق لحسين الإمام أن قدم العديد من برامج المقالب الناجحة في السنوات الماضية، ومنها "حسين على الهواء" و"حسين على الناصية" و"فاصل ونواصل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل