المحتوى الرئيسى

إصابة 14 بينهم رضيعان في 3 مشاجرات بالأسلحة النارية والبيضاء بالجيزة

07/21 11:28

نشبت 3 مشاجرات عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء فى الجيزة، بسبب خلافات على تحميل الركاب ولهو الأطفال ومعاكسات الفتيات فى الشارع، مما أسفر عن اصابة 14 شخصًا بإطلاق أعيرة نارية بينهم رضيعان، وتحررت المحاضر اللازمة، وتم إخطار النيابة للتحقيق.
تلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد فوزى، رئيس مباحث قسم الدقى، يفيد بنشوب مشاجرة بعزبة أولاد علام بين عدد من السائقين بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب شهدت تراشقا بزجاجات المياه الغازية الفارغة وإطلاق عدة أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم مما اسفر عن إصابة 5 أشخاص من السائقين، و6 من المارة بينهم رضيعان تصادف مرورهم بمكان المشاجرة.

وفى إمبابة تلقى العميد حسام فوزى، مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة، إخطارًا من مستشفى إمبابة العام بوصول محمد سيد محمد ( 30 سنة - عامل ) مصاب بجرح نافذ بالصدر، ولا يمكن استجوابه بالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المصاب وكل من إسلام محمد عبدالرحمن ( 17 سنة - عامل) وسعيد سيد ( 23 سنة - ميكانيكى ) بسبب قيام المصاب بمعاكسة الفتيات بالشارع تعدى خلالها الثانى والثالث على المصاب.

وفى الجيزة تلقى المقدم عمرو البطل، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا، بنشوب مشاجرة بشارع عبدالمنعم رياض بين عائلتين، بسبب لهو الأطفال، مما أسفر عن إصابة اثنين بطلق نارى تم ضبط أطراف المشاجرات والسلاح المستخدم، وتحررت المحاضر اللازمة واحيلت للنيابة.

وعلي صعيد آخر ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على تاجر هارب من حكم قضائي بالسجن المؤبد، وغرامة 15 ألف جنيه فى جناية مخدرات.
كانت المعلومات قد وردت إلى مباحث قسم امبابة تفيد بتردد اسلام على فاروق ( 32 سنة- تاجر ) على منزله بدائرة القسم والمطلوب ضبطه لتنفيذ حكم بالسجن المؤبد وغرامه 15 ألف جنيه في قضية مخدرات، أكدت التحريات صحة المعلومات، وتم إخطار اللواء عابدين يوسف، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، فأمر بسرعة ضبط المتحرى عنه.. تمكنت قوة من ضبطه بأحد الأكمنه، وبمواجهته أقر بصحة الأحكام الصادرة ضده، فتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل