المحتوى الرئيسى

استبعاد بن عرفة من جولة نيوكاسل الأمريكية للإصابة

07/21 18:01

أعلن نادي نيوكاسل المشارك ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن استبعاد لاعب وسط الفريق الفرنسي الدولي حاتم بن عرفة من باقي جولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية في استعدادات النادي لانطلاق الموسم الجديد بسبب إصابة في الكاحل.

وخرج اللاعب ذو الأصول التونسية في الدقيقة 30 من مباراة فريقه الودية أمام نادي سبورتنج كانساس سيتي مساء أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي إثر عرقلة من الهوندوراسي روجر إسبينوزا مدافع النادي الأمريكي.

وأكد النادي الإنجليزي الملقب بالـ "ماجبايز" أن جناحه البالغ من العمر 24 عاما سيعود إلى مقر النادي في شمال شرق إنجلترا للخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية للكشف عن مدى الإصابة.

وكان بن عرفة قد غاب عن أغلب مباريات نيوكاسل الموسم الماضي بسبب تعرضه لإصابة في نفس الكاحل إثر عرقلة من نيجيل دي يونج لاعب نادي مانشستر سيتي خلال مواجهة الفريقين بالدوري في الثالث من أكتوبر الماضي.

وأكدت الفحوصات الطبية حينها أن بن عرفة يعاني من كسر مضاعف في الكاحل الأيسر والتي أبعدته عن الملاعب لفترة ستة أشهر, وكان من المتوقع أن يمثل فريقه أواخر الموسم الماضي إلا أن آلان باردو المدير الفني للفريق أكّد صعوبة هذا الأمر بسبب نوعية الإصابة.

يشار إلى أن بن عرفة كان قد انتقل من نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي إلى نيوكاسل في نهاية أغسطس الماضي لمدة عام على سبيل الإعارة قبل أن ينضم نهائياً إلى صفوفه مقابل عقد يمتد لأربعة أعوام ونصف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل